"لم يكن عليك أن تضربه بقوة أعتقد أنه لن يستيقظ للأبد•"
أقترب ووضع يده تحت أنفاسها "لا يزال يتنافس لا اعتقد أنه مات سيدي سوف يستيقظان بعد أربع ساعات •"
تعالت ضحكات سخرية"أعتقد أنه قط بسبع ارواح •"
سمعت صوت خطوات تبتعد تليها صوت أغلق الباب ،تنهدت وفتحت عينها ونظرت حولها تستكشف المكان ،لم تستطيع رؤية شيء بسبب الظلام الدامس
سمعت صوت بجانبها فتكلمت"مين موجود؟"
أتاها الرد"إياد؟ أنت موجود مو قاعد أشوف "
لفت ناحية الصوت"سيف؟ ياملقوف شجابك هنا؟"
ضحك سيف بسخريه"عساس أنا جيت وقلت أخطفوني تراني زيك مخطوف بالغصب "
تنهدت وبدت تزحف ناحية الصوت "استناني أنا جاي عشان تفكلي الحبل "
تنهد سيف"قال أيش قال أستناني عساس أني طالع "
قربت حتى ضربت رأسها بصدره"ايي إياد ياورع ذا راس ولا صخر "
ضحكت عليه وأعطت ضهرها "أقول بلا كلام زايد بسرعه فكلي"
قربه منه ولف ضهره وحط ضهر بضهرها وضرب يده "هذا عشانك ضربتني"
ردت الضربه"الضاهر أنت الورع ، بعدين ليش أحس كلما أبي أصير طالب مجتهد وأبدا أدوام يجي شي ويمنعني"
كمل سيف يحاول أنه يفك الحبل "عشان حظك بدراسة نحس"
نجح بفك الحبل ،وهي فكت الغطاء عن عينها ولف له وساعدته يفك يده وعينه "ياله يا سيف العبقري بالهروب من المدرسة كيف نهرب من هنا؟"
تفحص سيف المكان"يا ثور أنا أعرف مخطط المدرسه بتفصيل ومتى يطلع المدير ومتى الأستاذة يشيكون على المكان وكذا أما هنا معرف حتى الشكل الخارجي للبيت كيف جاي وماعرف عدد الأشخاص إلى هنا "
شمقتله (ناظرته من فوق لتحت بغضب أو أي مشاعر أخرى)"أنت الثور"
.
.
.
.
.
.
قرب أيمن يمسك مقبض الباب ،لكن المتفجرات تعمل بالفعل ليسقط أيمن امتار للخلف وبدأ المكان بتفجير والأحتراقأصبح كاسر يركض وهو يريد الدخول لكن مجدي يمسكه "هيثم بسرعه رح شف أيمن"
حاول كاسر يفلت من أمجد وهو ينادي بأسىء"إياد وسيف داخل إياد وسيف داخل"
فقد أيمن وعيه وأستغل كاسر تركيز مجدي المتشتت ليدفعه ويركض بأقصى قوه لداخل
تمتم أمجد "الغبي أبوه موصيني "
كب على نفسه مويه ودخل البيت وراء كاسر بينما هيثم أتصال بطوارئ
.
.
.
.
.
.
.
.
"اععع استعجل كسرت ظهري "نزل سيف "طلعت ضعيف"
مسكت ظهرها "ها وش شفت؟"
نفض يده من التراب"ماشفت غير الخراب أعتقد أننا في مصنع مهجور وذا المصنع مخصوص للحلويات"
نظرته بأستغراب"كيف عرفت أنه مصنع حلويات أو كيف عرفت أساساً أنه مصنع "
قرب ناحية الباب"في قطع ألات صناعه موجوده برا وأكياس حلويات مشهوره صارلها سنين مقطوع انتاجه موجوده برا "
بعد عن الباب وبدأ يحط أذنه للجدران ، أما هي جلست"ياربي شيبغون خاطفيني "
قرب سيف ناحية الصناديق الخشبية والحديدة" رح أسألهم "
تجاهلت وبدت تلعب بالحجر أما هو بعد الصناديق وأبتسم "إياد لقينا طريقنا"
لفت له وأنصدمت "كيف عرفت عن ذي الفتحه"
قرب وسحبها من يدها "بسيطه فلجدران قدرت أسمع صوت تسريب المياه فقلت المكان إلي فيه صدا هو المخرج وبالفعل سمعت صوت صد قطرة المويه بس ماتوقعت مجهز زي كذا"
همهت ودخلوا للحفره الكبيره وكان المكان مظلم
وأحست بشي يمشي على رجلها فخافت "س..سيف أنت متأكد من المكان؟"همهم سيف راد، فهي سكتت وكملت تمشي
...
وصلوا لنهاية وكان في سيراج حديد يمنعهم من الخروج فهو يأس وجلس أما هي أبتسمت ...
.
.
.
.
.
.
.
"ها كيف ولدي أيمن؟"مسكت الطبيب كتفه "الحمدالله ولدك طيب بس بعض الحروق على يده وعلى الأرجح يبي يصح بعد 3ساعات على الأقل "
أبتسم "يعطيك العافيه "
راح ناحية زوجته المنهار وطمنه"خلاص معليك ولدي بخير"
"ولدي وين ولدي!!"
حاول الشرطي يهدي الأمرأة المنهارة "معليك معليك أن شاء الله بنحصله بس أهدي"
مسكت رأسه"إياد ولدي إياد جيبوه"
ناظرت الشرطي وبعصبيه وصراخ"ولدي جيبوه!!!"
طاحت فالأرض و أغمى عليها فاستداع الشرطي الدكاترة
....
"ليش ليش سويت كذا ليه دخلت فنار"ناظرت الأم ولدها إلي طايح على السرير مع كسر
مسكت يده المكسورة "أنا أدري قد ايش تخاف من النار ليش دخلتها ؟"كان نايم ولاهو حاس بشي ،تنهدت حتى سمعت صوت صراخ فاوقفت وراحت ولقت امراة طايحه على الأرض "بعدوا أنا طبيبها"
.
.
.
.
.
يتبع
+
اتنزيل بأذن الله أسبوعي أنزل فصل مدته 1000 كلمه أو فصلين مدتهم 500 و500 أو 400 و600 المهم 1000 كلمه فالأسبوع
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
General Fictionبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة