"أنا أسف"
لف هيثم لها وطبطب على كتفها "عادي عادي حصل خير"
ناظر أيمن وهو ماسك الضحكه "بس ليش لفه كله كأنه مومياء؟"
ناظرت لأيمن "خفت أن ظهره مكسور أو رجله"
رن هاتفها فطلعت ترد "هلا"
تكلمت إيلان "أهلاً وسهلاً توك ترد؟"
ضحكت إياد "أيه ليش عندك شيء؟"
ابتسمت إيلان "أنا ماعندي شي بس هذا عنده شي"
سمعت إياد صوت تحركات يليه صوت عميق يتكلم "ألو؟"
سكتت شوي تحول تخمن حتى فتحت عينها على مصراعيها "نادر!!؟"
قابلة سكوت من الجهة الأخرى حتى تكلم "إياد؟ أنت وين ؟؟"
ابتسمت بشكل لا أيرادي وبدت تتكلم معه
.
.
.
.
.
.
قبل 9 سنوات:"إياد وينك ؟؟"
كتمت صوت بكائها واختبئت ورا الشجره وحطت راسها على رجلها وحاولت تكتم شهقاتها ودقايق رجعت سمعت الناس تنادنيها "إياد!!"
غمضت عينها واستسلمت لتفكير بينما تنزل دموع بدون صوت وتفكر*ليش سحبتني من شعري قدامهم ؟،ليش كلهم امهم تحضنهم وأنا لا؟ ،ليش إيلان تأخذ كل شي تبغها وأنا لا؟، ليش ممنوع من الأكل عشاني أخذت حقي وإلي ضربني ياكل عادي؟
أمه تهزئني وأمي تهزئني معها ليه انا وش سويت؟*بنص التفكير حست بشخص واقف قدامها فارفعت رأسها وتحت عيونها أحمر و خشمه الأحمر كانت معصبه "مين ؟!"
قرب منه وجلس جنبه بدون مايتكلم ،دفته "شتبغى ؟"
سكت ومارد الدفه،ثواني واستسلمت من دفه وحطت راسها على رجلها وكملت تفكر ودموعها تطيح وكان الصمت يعم المكان،حتى بادر إلي جانبها وطلع قطعتين الحلوى وتكلم بصوت هادي يميل للحده"خذ "
ناظرته بأستغراب ،فتكلم ذا 12 سنه بحرج"ما تسمع قلتلك خذ"
أخذت وثواني وترجع دموعها تطيح لكن اقوى من الأول ،الولد توتر ومو عارف وش يسوي"؟؟!!! ليه تبكي ما تحب ذي الحلوه عندي غيرها"
كملت تبكي ونفت براسها "لا أحب ذي"
تورط الولد ومو عارف وش يسوي فاراح حضنها "خلاص خلاص، أدري أن مشعل هو الغلطان لا تخاف شفت كل شي"
بادلته الحضن وكأنها مستنيه من زمان ذا الحضن ورفعت راسها تناظره"تصدقني ؟"
همهم"نادر مايكذب"
أبتسمت وتوقفت عن البكي و أكلت القطعتين وناظرت نادر"تلعب معي؟"
أومئ نادر بالرفض "مانقدر نلعب لأن أمك تبكي وتدور عليك"
رفضت ترجع "هي ماتحبني"
تنهد نادر "إلى تحبك وعشان مصلحتك ضربتك ،أنت سويت لمشعل كدمه فعينه بسبب ضربتك"
بدت تفكر وتقتنع بكلامه
......
كانت الأم منهاره تبكي وتدور"إياد ولدي جيبوه"كان الأمهات يهدون الموضوع عشان ما يوصل للرجال وكانت إيلان تصيح يوم شافت أنها تصيح ،ثواني ودخل إياد مع نادر "عمتي لقيت إياد"
ناظرات الأم مقصده ولقت إياد جنبه فراحت ركض لهم ،وتوقع نادر أن عمته بتحضن ولدها عشان كذا بعد عنهم يعطيهم مساحه
تردد صوت صفعه في الغرفه،مزامنه مع انصدم الكل ومن ضمنهم نادر ،إياد كانت واقفه مثل الصنم والأم مكمله تضربه بوحشية حتى تدخل نادر وحضن إياد وأخذ الضرب بداله وأنصدمت إياد بالحدث الغير متوقع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في الحاضر:"وشرايك فيني بس"
ضحك نادر"زين أنك وقفته عند حده"
كانت الابتسامه شاقه وجهها "وزيادة على كذا.."
شافت كاسر واقف قدام باب المسكن "صبر نادر اكلمك بعدين"
همهم نادر فسكرت المكالمه وقررت تتجاهل كاسر وتروح لمبنى المدرسة عشان الحصص بتبدا بعد شوي....مرت من جنب كاسر وهي حتى ماتنظره
سحب يدها "على وين؟"
حاولت تفك "وانت مالك دخل"
سحبها لجهة أشقق أماهي تحاول تقاوم "كاسر الحين الحصص بتبدا!!"
توقف وسحبه لممر مظلم نوعاً ما وقرب منه "ليش جالس مع شلة مالك ؟"
حاولت تدفه "وش ذي المدرسة إلي طلابها ما يعترفون بشي اسمه المساحة الشخصية"
ضغط على يدها"أنا ما أمزح معك"
تألمت وحاولت تبعده"وأنت شعليك أروح وين ماروح واجلس مع مين ابغى أنت وش دخلك؟"
بعد عنه وتكلم"انت ماتعرف ذي الشلة فاسدة ومو كويسن بعد عنها"
رفعت واحد من حواجبها"وأنت شعليك لتكون ابوي "
ناظرها بنظرات الرجا"ذي الشلة فاسدة ومعروفة بفضيحها بأنهم يجبون بنات للمدرسة فبعد عنهم"
دفته وراحت عنه بدون ماتتكلم أما هو سكت وظل يراقب مشيه بعيداً عنه
كانت تفكر وهي تمشي*يبغني ابعد عنهم بعد ماجتني الفريسه برجليها*ضحكت
.........جلست على مقعدها وجنبها فيصل وقدمها معتصم
فدقت كتف معتصم وقاصته "معتصم ليش تمشي مع ذيك الشلة مو مناسبة لك"لف معتصم لها وغمز "مين قالك كذا؟"
رفعت كتوفها "مدري"
"معتصم والطالب الجديد تبغون تتكلمون تكلموا برا عند الوكيل"
بعدت عنه ورد معتصم "معليش يا استاذ"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
+
افكر اسوي ماضي وحده من الشخصيات كابارت جاي لين ما اجهز الأحداث الأنه بتستغرق وقت طويل مين عندكم فضول حول ماضيه؟
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
Tiểu Thuyết Chungبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة