وٌٱحُـ'ـُډ وٌعُـ'ـُشُـ'ـُريُـ'ـُنُ

146 8 0
                                    

صحت وظهرها مكسر ،تنهدت  وجلست وناظرت جنبه ولقت كاسر نايم ضربته وقامت للحمام
....
طلعت ولقته توه يصحى ،ضحكت على شكله أماهو كان مفهي وسأل "شذي الريحه الحلوه؟"

شمت شعرها"هذي ريحة شامبو حقي "

همهم ودخل الحمام وأخذ الشامبو وطلع من الغرفه متجه نحو غرفته أم هي طلعت من الغرفه متجه ناحية المطبخ تدور شي تاكله"وقح مالك إلي الشامبو حقي"
...
انتهت من الأكل "اففف إجازه ثلاث أيام ،طفش"

جت بتسكر جوالها لكن أنتبهت الأتصال من هيثم فافتحته "مو بدري يالحب ؟"

ضحك هيثم من وراء الهاتف "معليش بس ماقدرت أتواصل معك الأسباب خاصه"

ضحكت معه بعده تذكرت شي"صح هيثم تعرف وش فيه أيمن ؟"

جاء هيثم يبي يجاوب لكن الأتصال انقطع ،فسكرت الجوال وحطته بعيد "يمكن خلص رصيده وأنا أساس ماعندي رصيد"

طلع كاسر من الحمام وتكلم يبي ينكد"أيه صح سمعت أنه بعد اسبوعين اختبار منتصف الفصل"

شهقت"دومت بس ستة أسابيع ومافهمت غير الرياضيات والتاريخ!"

تكلم بنرجسيه"أقدر اساعدك فل مواد العلميه أما الباقي دبر نفسك"

تأفأت وبدت تاكل الفطيره "طيب بحاول أساعد نفسي"

تكلم كاسر بجديه"إياد تجهز عشان المحقق أخذ اقوال من سيف والحين دورك"

سكتت وتحولت تعابير وجهه"بس أمس أخذ من الأقوال مايحتاج"

رجعت تاكل وصارت تعابير وجهها طبيعية ،قرب كاسر نحوها وأخذ الفطير إلى معه وبدأ ياكل أما هي انصدمت "كاسر! يا المشفوح كان سويت لنفسك وحده ثانيه!! "

رمى نفسه على الكنب وكمل أكل الفطيره ،فتنرفزت وحاولت تسحب منه"كاسر قم سو لنفسك وحده ثانيه"

أؤمى برفض"أنت قم سو لنفسك وحده جديده"

ضربت على رأسه وقامت "حيوان"

بدت تسوي لنفسه فطيره ثانيه وبعدها رجعت وجلست جنبه "كاسر مو المفروض تداوم اليوم"

تجاهلها فهي قعدت على الجوال متنرفزه"سيف أرحم منك"

ابتسم "يعطيك العافيه على الخبر الحلو ذا"

تجاهلته أما هو كمل يطالع التلفزيون
.....
بعد ساعتين:

"أقولك باس"

أخذت الحجره "لا مو على كيفك يوم شفت أني رميت الشايب وزرعت قلت لا كنت برمي الباس ،"

حاول كاسر يأخذ الحجره من يده"إياد أقولك رجع "

رفضت فهو تنرفز ورمى الأوراق فوجهها فهي عصبت ورمت الأوراق فوجهه ،نظر حوله يشوف الساعه و أنصرع"إياد!! قم بسرعه نسينا الموعد قم ألبس"

لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأحيث تعيش القصص. اكتشف الآن