ُثُـ'ـُلُـ'ـُٱ ُثُـ'ـُةّ عُـ'ـُشُـ'ـُر

189 11 0
                                    

صحى كاسر وكان نصف نائم ، أبتسم من شاف إياد بوجه وقعد يتئملها ظنن منه أنه في حلم

استوعب أنه فواقع يوم أنتبه لساعه فقام طلع من الغرفة ووجه أحمر
.
.
.
.
.
صحت وتحس كتفها يعورها لكنها ماتعرف السبب ، جلست على السرير وهي تناظر حولها وتعتقد أن اليوم هو يوم الأحد

استيقظت بنشاط وذهبت لتستحم لتندهش من وجود ضماده تلف كتفها ، تنهدت وحاولت التذكر فذاكرتها مشوشة

تجاهل الأمر معتقده أنها أصابة كتفها المسابقه ونسيت
...
خرجت بينما شعرها لايزال مقبولاً جلست فصالة بينما تضع المنشفه حول رقبتها مانعه وصول الماء القميص

تتفاجأ بأن المنشفة تنسحب وتوضع على رأسها بحنان فعرفعت لتجده كاسر فأبتسمت بأستغراب "كاسر المغرور؟ لالالا ما أصدق"

ضحك كاسر وعدل رأسها "أيه كاسر المغرور عندك شي؟"

ابتسمت ومن ثم بدأت كلامها "صحيح ماقلتلك عن المسابقة تخيل أول مباراة....."

بدت تقول المباراة بحماس وهو يستمع لين فجأة وقفت كلام وشهقت "الساعه 11:20"

تبي تقوم لكنه منعها "وين رايح ؟"

أستغربت "مو اليوم أحد يافهمان؟ أكيد رايح للمدرسه"

ضحك كاسر بتوتر "وش أحده اليوم سبت"

انصدمت وفتحت جوالها تتأكد وطلع كلامه صحيح فشهقت"أيش؟؟"

بعد عنها كاسر وراح للمطبخ "أظاهر أنك مضيع التاريخ واليوم ومقدم يوم عن الناس"

تنهدت وانسدحت فتألمت وتذكرت "صحيح كاسر تعرف ليش كتفي يعورني ؟"

نظرها كاسر وكأنها يقول بنظراته طلع صادق ومن ثم رجع نظراته للقطعه و كمل يقطع خيار"نسيت؟ يوم كنت نايم وشالك أيمن طحت على الدرج وتعور كتفك لكنك ماصحيت لدرجه أن كنا نحسبك مغمي عليك أو ميت"

ضحكت "الله ياخذ عدوه مايعرف يشيل "

حط قدامها  طبق السلطة وصار يبدل بين القنوات فشكت"هذا الطبق لمين ؟"

نظرها"يعني لمين أكيد لك "

شهقت وصار تتأتى"ك..كاسر ي يس يسويلي فطور!! هذي جديده "

ضحك كاسر وتذكر ردة فعلهم أول وكانت نفسها ، بدت تأكلها بتلذذ"اوهه يا كاسر يحظ زوجتك فيك "

كشر كاسر "المهم تقولي وش سويت بذاك إلي أسمه حمدي؟"

بدت تقوله السوالف بينما هو مركز
...
بعد نصف ساعة:

طرق الباب فقامت تفتح وبدت تهلي وترحب"هلا ولله بشيخ أيمن "

كاسر سمع أيمن من هنا وقمز من هنا ووقف ،دخل أيمن وهو يضحك عليها ومتوقع شتقول أما هي أبتسمت بمكر "طيب سيد أيمن مانسيت شي"

ضحك أيمن زياده فهي ذكرته بذاك الموقف وأم هي عبست فطلع هو جواله وأرسله لها 20 ألف ، ففتحت حسابها البنكي ولقت فيه 40,790ألف فشهقت ونظرت أيمن "أيمن أنت أرسلت 20 ألف بلغلط؟"

هز أيمن رأسه برفض فهي نطت وتبي تحضن وكان كلها هذا قدام كاسر إلي مشتعل ومسكها من ياقتها الخلفي وضمها من وراء كأنها حركة عفويه وهي مأستغربت لأنها متعودة على عيال خالتها يسون كذا

تكلم كاسر والغيرة تطق وهمس لها"أسمع إياد ترا الناس تقول أن أيمن.."

سحبها أيمن وهو معصب "كاسر المدير قالي أناديك فمن الأفضل تروح"

غمضت إياد وفتحت عينها أكثر من مره كحركة لا إرديه يوم تتوتر فبعدت عنهم وجلست على الكنب وكملت أكل السلطة بهدؤ وتوتر  جلسوا جنبها ولازال يرمقون بعضهم بنظرات الغضب
...
دخل هيثم الشقه والأبتسامة كالعادة من أذن الأذن "إيدي!!"

وقفت أياد من سمعت صوت وركضت وحضنته "هلا والله هيثم أحس اشتقتلك"

وسط صدمت كاسر وأيمن بينما هيثم طبط على رأسها وبعدها بتوتر بعد ماتلقى نظرات التهديد بلقتل
وقال بابتسامة "عندي لك يا إيدي خبر يهبل"

تحمست بينما سحبها كاسر وجلسها جنبه بعيد عن أيمن وتكلم هيثم "عندي بيت مهجور بعيد عن المدرسة وهاذي الأجواء وشرايك ؟"

أبتسمت وأومت بحماس"متى؟"

دخل هيثم شنطه كبيره"متي يعني طبعا اليوم!"

دخلت الغرفة متحمسة ،وصارت تتجهز
.
.
عندهم بصاله

تكلم أيمن بجديه"ها كلام الطبيب صحيح عن فقدان الذاكرة التفارقي*؟"

همهم كاسر"صحى اليوم ما يتذكر شيء نهائي ونسى كلشي صار بست أيام ونس غيبوبته"

تنهد هيثم براحه"زين أنه ما يتذكر ،صح أنه متبنى بس كيف ترضى تسوي كذا ؟"

تنفس أيمن بعمق وكان يبي يتكلم لكن هي دخلت بحماس"خلصت ياله "
...

وقفت قدام البيت المهجور متحمسة بينما هيثم غمز لأيمن ، خيموا برا إلى أن يصبح المكان يعمه السواد والظلام
.
.
.
.
.
.
يتبع+ إلي تحت↓ مجرد معلومات تقدر تتخطها

*فقدان الذاكرة التفارقي (dissociative amnesia) هو فقدان ذاكرة ناجم عن الصدمة أو الإجهاد، مما يؤدي إلى عدم القدرة على تذكر المعلومات الشخصية الهامة. فالأشخاص لديهم ثغرات في ذاكرتهم، قد تمتد من بضع دقائق إلى عقود.

لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأحيث تعيش القصص. اكتشف الآن