......بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن آلَرحًـيـــــــّمِ
..........
(قررت أن لما تصير لحالها مع كاسر أو أيمن أو محمد بسميه أيسل عشانهم يعرفون حقيقتها)سحبها كاسر من كمها وهمس لها" ليش تمشين مع رجال ،لا تنسين تراك بنت"
ضربته مع بطنه وسحبت يد بارق وأيمن ومشت وهي تناظره وتطلع لسانها بطريقة مضحكه لأنها تعرف أنه يغار، كان ماسك بطنه بألم بس أول ماشفها تسوي كذا سحبها بقوه "انت ماتتوب؟"
لكن وقفه أيمن يوم سحبها من الجهة الثانية وقال بغيره "ياحبيبي تراك مضيع ذا ماهو زوجتك تسحبه كل خمس دقائق ، تراك نشبه نشبت لإياد"
كملوا كاسر وأيمن يتهوشون فوق راسها ويمغطون فيها رن جوالها ومقدرت تاخذه فتكلمت بعصبية وبصوت عالي"يا بزران انت ويه ترا غيرتكم جت بوقت غلط أنا ماني فاضي عشان اتحمل هواشكم يا بزران اف تخلون الواحد يكره يتكلم معكم!!"
سحبت يدينها وراحت بعيد تكلم بينما كاسر وأيمن مصدومين يناظرون ببعض بعدين ينظروها.
فتحت الأتصال بابتسامة عريضة "هلا بحياتي هلا بنوري ،ها كيف السفره؟"
ابتسمت إيلان "زينه ، بس حبيت اسمع صوتك عشاني اشتقت لك"
زادت ابتسامته"يابعد قلبي وانا اكثر ، ها يا بعد قلبي اختك تبغين شي "
سكتت إيلان شوي بعدها تكلمت"تقدرين تسافرين عندنا "
ضحكت إياد"ولله ودي يا حبي بس مشغوله ، أن شاء الله كلها كم يوم او أسبوع وانا عندك "
ابتسمت إيلان"أن شاء الله ، يله مع السلامه "
أغلقت إياد الأتصال بعدها لفت نظرها على بارق وأشرت له مع السلامه واتجهت ناحية المنبى الدراسي وبتحديد لغرفة الفنيه ،دخلت والقت السلام "السلام عليكم"
رد الأستاذ السلام فسألت "عسى ما شر ليش مستدعيني"
بدأ الأستاذ يفتش فالأورق حتى طلع ثلاث أوراق وتكلم "انت يا ابني ماشاء الله عليك رسام ممتاز لكن..."
حط الأوراق قدامها "انت تغيب كثير فالحصص ما اشوفك فشهر إلى مره او مرتين بس وانت عارف يا بني حصة الفنون مو اساسيه فقط حصة نشاط مره بالأسبوع "
هزت راسها بأظن اهتمام"طيب؟"
تنهد الأستاذ وحط ورقها قدامها"ابغاك تسجل فنادي الفنون عشان تشارك في مسابقات للفنون الأمك ماشاء الله فنان "
ابتسمت وأخذت الورقه تقراء الشروط " بس ما اعتقد اني بسجل "
حطت الورقه على الطاولة"لا ما بشارك فنادي"
تكلم أ.ف بأسف وهو يحاول يقنعها " ليه؟ ذي المسابقات ممكن ترشحك فالمستقبل لبتعاث إذا كان تخصصك فنون وصدقني يا ولدي جيتك بالخير مو ناوي شر لك"
سكتت شوي بعدها تكلمت " بس أن شاء الله افكر وارد لك خبر"
همهم الاستاذ وطلعت وهي تفكر وسرحانه وتتمشى حتى قطع تفكيرها صوت رننين الجوال فطلعته وردت "هلا ؟"
سمعت صوت إزعاج وأصوات كثيره متداخله ببعض حتى سمعت صوت سيف باين عليه التعب "انقذني اخخخخ ولد لا تكسرها!!"
استغربت وقالت بخوف "شفيه عسى ما شر"
تكلم سيف ببكى"أختي خلتني اهتم بأولظها وأولاد الجيران الأنهم رايحين عرس "
مسكت ضحكتها وقالت بأستهزاء"طيب يا نانه تقدرين تتوظفين عندي ؟ معليك يعطيك راتب شهر محترم"
تكلم سيف بقهر "أقول جيب مع فزعه وتعال وأنقذني برسل لك الوكينشن وهااا لا تنسى هيثم ذا يستاهل يتعذب معنا ومو بس حنا "
همهمت وسكرت الجوال وبدت تفكر مين يرضى يجي معها هي وهيثم ويروحون بحضانة سيف
،فجا ابتسمت وقالت بصوت عالي"عرفت مين!"انتبهت بنظرات الكلاب إلي مليئه بالأستغراب
والنقذ فعتذرت بحرج..............
ركبت السيارة وناظرت جنبها "جاهز يا هيثم؟"حرك هيثم السيارة "جاهز"
لفت ورا "جاهز يا آسر"
تذكرت الشريط إلى على فمهم فاشالته ،تكلم أسر برعب"وين موديني وليش خاطفيني"
من وجهة نظر آسر قدامه وجه مرعب يبتسم ابتسامه مرعبه ويقول "صبراً جميلا"
تخيل آسر من الرعب صوت ضحكات مرعبه وبيحطونه فمكان مهجور وبيذبحونه أو بي بيعونه كعبد أو اي شي من ذا القبيل
........
وقف آسر مصدوم وحوله الأطفال يلعبون و إياد توزع بطاطسات وعصيرات للبزران وهيثم يطلع لهم الألعاب ، جا سيف ركض وضم إياد وهيثم من الفرحه "ياخي والله انكم اعز اخويا مو زي ذاك سحب علي"
جا ثامر من وراه وسلم عليهم "أجل دامك جايب اخوياك بروح أنا للأستراحه"
راح ثامر بينما سيف أنتبه لـ آسر المصدوم وسأل"ذا مين ووش سالفته "
ربنا إياد على كتفه"ذا أخذ صدمه ما راح يتخطها طول حياته"
استغرب سيف"وش هي ؟"
تكلمت بشماته"أنه بيساعد سبيكه مثلك "
سحبت عليه قبل ما تسمع وش راح يقول وصارت تلاعب البزران
-يتبع-
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
قصص عامةبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة