خُـ'ـُمُـ'ـُسُـ'ـُةّ وٌٱربُـ'ـُعُـ'ـُيُـ'ـُنُ

83 9 2
                                    

بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن آلَرحًـيـــــــّمِ
..........
"أنا أسف لكن الحالة المرضية للمريضة أتت في مراحل متأخرة ويبدوا أنها موجودة منذ أن كانت رضيعه وإذا كانت قد بدأت في أخذ العلاج في سن الرابعة لستطعنا انقذها،لا استطيع وعدك بأننا سوف نساعدها على الشفاء لكن سنحاول ونحتاج منك التوقيع على بعض الأوراق لنكمل الاجراءات اللازمة•"

رفع فارس رأسه بيائس ونظر لدكتور وتكلم"أليس هنالك أمل؟•"

هز الطبيب راسه"لا •"

طبطب نادر على كتف فارس وطلعوا من الغرفة ،تكلم فارس وهو يكلم نفسه"شسوي راح ينهار كل شي "

تكلم نادر وهو يحاول يخفف عليه" عادي ياعم بأذنه الله تتشفى إيلان من السرطان وترجع اقوى "

أنهار فارس وجلس على الكرسي ونافخ على نادر" أنت ماسمعت شيقول ؟ يقول مافي أمل؛ خلاص مافي أمل!!"

ناظره نادر ثم تنهد وحاول يواسيه وهو أكثر شخص يحتاج مواسها فهو تعلق في إيلان بسهولة "أولاً ارضا بقضاء الله وقدره ثانياً ربي كاتبها مصير لو كتبها تموت بتموت ولكتبلها تعيش تعيش أنت بس عليك تفعل بالأسباب وتترك الأمر لرب العباد مب صعب الموضوع "

نزل فارس نظره بالأرض وبدأ يفكر بكلام نادر.

بعد أسبوع:

مشى فارس في اروقة المستشفى واخر علمه بحاله إيلان أنها فخطر وحالياً الأطباء متجمعين عليها
، فاجأة خروج الطبيب من الغرفة ويسأل "أين الواصي على الفتاة•؟"

رفع فارس يده فأشار له الطبيب بدخول ودخل ، ناظر بألم إلى وجهها إلى فقد حيويته وكيف المغذيات حولها ومتدخلين في بعض، ناظرها فارس ودموعه تنزل فقرب منها ومسك يدها"خلاص يا إيلان أن شاء الله تتغلبين على المرض ونصير نعيش أنا وأنتِ وإياد سوا "

نزلت دمعه من عين إيلان ومسكت وجه فارس بيدها الثنتين وتكلمت بصعوبه بسبب الأجهزه"اشتقت لإياد
بس ماراح اقدر اقابلها ، تكفى إذا مت لاقدر الله اهتم بإياد و..."

دخل نادر وهو يلهث مقاطع ذي الحظه وكان معه ورقه ، تقدم بسرعه من إيلان"إيلان كيف حالك "

ابتسمت إيلان وأشرت للأطباء يطلعون فطلعوا"بخير "

جاب نادر ورقه وحطها قدامها" وقعي عليها "

أخذت القلم ووقعت بدون ما تقرأ فأبتسم نادر بأنتصار وفرحه وضمها تحت صدمة فارس و إيلان"أخيراً! صرتي زوجتي"

ناظره فارس بصدمه بينما إيلان ضحكت وقالت "والعرس؟"

مسك يدها "نسويه بالمستشفى أو أول ما تتعافين"

شال فارس يد نادر "بصفتك مين تلمسها؟"

ضحك نادر وقرب وباس عينها "بصفتي زوجه"

ضحكت على مهاوشتهم بعدها قالت "ناقص إياد وتكتمل فرحتي"

ناظروا فارس ونادر ببعض وبعدها ناظروا لها.

-يتبع-

لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأحيث تعيش القصص. اكتشف الآن