بعد ان انتهينامن البكاء وبعد ان انتهى ازواجنا من مواساتنا وهدأنا قليلا تجمعنا جميعا في غرفة المعيشة كنا نجلس بهدوء بينما نطالع بعضنا البعض حتى كسر الصمت ايلان بصوته الثخين " اذا ماذا ستفعلن بعد الان؟" تساءل قاصدا حيال ماتركته لنا والدتي فنطقت بهدوء "ساعطي قسم منه لايلينا اما الاخرفسأتبرع به لليتامى ودور الايتام " ثوان فقط ثم اضافت ايلينا ببرود " لا اريد شيء يربطني بتلك المراة تبرعي بخاصتي ايضا اما عن المنزل فهو لك لا اريده كذلك " نفيت برأسي عدة مرات " كلا لا يجوز انها وصية والدتنا وعليك باخذه " ابتسمت لتنبس ببعض السخرية " الامر ذاته ينطبق عليكي حبيبتي " اخفضت بصري ليداي الموضوعة على قدماي افكر بحجة حتى اقنعها بها "اذا ماذا عن ان نذهب سويا ونرى ما يكون هذا المنزل لعلها تركت شيئا اخر لك انتِ" هتفت بينما اناظرها بيأس ،الذي سرعان ما تبدل لأمل حين انبست باستسلام " حسنا لك ذلك " استاذنت ذاهبة الى المطبخ حتى احضر بعض الضيافة كالقهوة والحلوى وما الى ذلك وبينما كنت مشغولة بما بين يداي حتى تفاجئت بايلان هنا بالمطبخ خلفي تفاجئت بقوة وفزعت فوضعت يدي على قلبي علني بهذا اطمئنه فيكفعن تسارع نبضاته لانبس بحيرة " اتريد شيئا اخي ؟" لمعت عيناه حين نطقت تلك الكلمة لكن سرعان ماتبدل ذلك الى البرود لينبس " اردتُ سؤالك عن شيء ما " همهمت له بهدوء ان يتابع حديثه نليزفر بقوة فيقول " عندما كنت بالغيبوبة كنت تستطيعين سماع ما حولك اليس كذلك ؟" اومئت له برأسي فتابع كلامه " اذا سمعتِ تلك المحادثة بيني وبين والدتك وكذا بيني وبين زوجتي؟" سأليرفع حاجبيه فببلت ريقي لانبس بهدوء "اجل فعلت" فبانت الحيرة على ملامحة لافهم مايقصد لكنه اكد ذللك بسؤاله المباشر "اذا لما؟" تنهدت بخفة بينما اكتف ذراعاي "تقصد لماذا لم اخبر زوجي بذلك؟ ببساطة حفاظا على حياتك اخي" رايت انزعاجه منكلمة "اخي" التي اناديه بها ليردف بحدة " ان كنت سمعتني حقا فتدركين جيدا ما معنى وقع تلك الكلمة علي ، ثم لم افهم لماذا تحمينني " ناظرته بهدوء "اسمعني جيدا ايلان ما عشته في ماضيك حدث وانتهى ولا يمكن اصلاحه لكن يمكنك اصلاح حاضرك ومستقبلك وارى انك بدأت باخذ تلك الخطوات منذ زمن ، اعلم جيدا ما يعنيه خسارة شخص عزيز على قلبك لكن هذا لا يعني ابدا ان تدفنه في طي الذكريات وتتناساه كانه لم يكن طريقتك في علاج المك خاطئة ، لربما هربت من المواجهة لكن هذاسيء لك للغاية عليك بتذكر اخواتك اينما ذهبت وان تحاول قصارى جهدك الا يعيش ما عشته شخص اخر ، اما بالنسبة لما لم اخبر زوجي ببساطة لاني واجهته واعلم انه من المافيا كذلك ، للاسف كان ولا زال في هذا الامر رغم محاولاتي في منعه الا انه لا يستطيع ترك الامرببساطة لذا انا فقط اسير مع التياراضافة لكوني لمارد ان اكون سببا في خلافكما فحينها قد تحزن ايلينا كما سافعل ... اسمح لي ان اكون اختك الصغيرة ايلان صدقني ستشعر بالتحسن بدل الغرابة التي تشعرها الان " بعثر خصلات شعره بخفة بينما ناظر الارض حتى رفع راسه وابتسم بخفة ثم اوما لي فبادلته الابتسامة لاسمع نحنحة خفيفة فالتفت كلانا الى اختي التيكانت تقف عند مدخل المطبخ لاغمز لها بينما انبس "لا تقلقي هو بامان لن اسرقه منك ههههه اليس كذلك اخي؟" هز راسه من كلماتي ومن جنون شقيقتي التي اقتربت تلتصق به حتى قبلته من ثغره امامي دون ذرة خجل لاصرخ بعد ان غطيت وجهي بيداي "ايتها اللعينة اخجلي قليلا تبا لك "
أنت تقرأ
زوجة الاب
Romanceمرحبا انا فتاة تدعى ليليان بوريا اعيش وحدي سابلغ من العمر الرابعة والعشرون هذا العام .انا فتاة بسيطة عادية تعمل في روضة الاطفال وذلك لاني احبهم وبشدة واحب اعطائهم الحنان والدفئ الذي لم اشعر به يوما حيث ان امي لم تعطني هذه المشاعر بل تركتني في الميت...