7

28 4 0
                                    

وقد حدث نفس الخطوبة الليلة في الحفلة الملكية حيث تم إدانتها في القصة بسبب فسخ خطوبتها على إيمي ومحاولة قتل العذراء النجمية.

في القصة، استأجرت ريميليا قاتلًا لمحاولة اغتيال العذراء النجمية، ولكن بعد ذلك سارع الشخصية الرئيسية على الأرجح إلى إنقاذها وأنقذ الموقف. كان ويليارد هو من ساعد بينا في ذلك الوقت، لذا فمن المحتمل أن يتم القضاء على هذا الشخص.

من المروع أن يطلقوا عليه "محاولة قتل" عندما عانت الضحية فقط من كدمات وإصابات نتيجة سقوطها على سلم غير طويل. لم يلتفت أحد إلى كلمات إيمي، وطردها ويليارد باعتبارها امرأة حمقاء أذت العذراء النجمية، وقطع احتجاجات إيمي بالبراءة، واصفًا إياها بأنها "عديمة الرحمة" وفسخ الخطوبة.

لقد شعرت إيمي باليأس من كل شيء، بعد أن أطلقت على سمو الأمير ويلارد لقب "ويل-ساما" وظنت أنها أقامت علاقة ثقة متينة مع صديق طفولتها وزوج أختها.

وفي حالة من اليأس والتشاؤم الشديد تجاه الحياة، غرقت إيمي في ذاتها. ولولا وجودي، لكانت إيمي قد أغمي عليها وقضت بقية حياتها، كدمية، عاجزة عن الكلام. وهذا هو مدى قوة اليأس الذي شعرت به إيمي.

وبينما تنهمر الدموع على وجهي، أتحدث إلى إيمي، التي انغلقت الآن على نفسها في داخلي. لا أشعر بأي صوت إيمي أو مشاعرها التي كانت تتدفق إلى قلبي باستمرار.

أدركت بشكل غامض أن إيمي لابد وأن تكون في نوم عميق، عاجزة عن التفكير في أي شيء في تلك اللحظة، وأشعر بالوحدة الشديدة.

"أعلم أكثر من أي شخص آخر أنك لم ترتكب أي خطأ. لذا لا تقلق، سأحمي "إيمي". تمامًا كما أنقذت ذكرى إيمي قلبي الصغير.

سأستعيد أيضًا أغنية "سعادة ريميليا روز جراوبنر" التي حطمتها إيمي من أجلها.

"... أتساءل عما إذا كان سموه ووالدي يوافقان على هذا؟"

"بالطبع، لم نفعل هذا النوع من الأشياء دون سبب."

"بغض النظر عن عدد المرات التي لم أفعل فيها شيئًا، لم تستمع إلي."

"الآن تتظاهر بشيء لست عليه؟ لقد واجهتك للتو بالعديد من الأدلة... شهادات أبناء وبنات النبلاء الأدنى الذين أُمروا بارتكاب الجرائم،

والرسائل التي تحمل شعار النبالة الخاص بك والتي استُخدمت لارتكابها،
وتأكيدات اثنين من مرافقيك الشخصيين وثلاثة من حراسك الشخصيين،
ورفضت الاعتراف بأي شيء من هذا... ولكن هل تعتقد أنه يمكنك الإفلات من العقاب الآن بعد محاولة القتل أمام أعين الجمهور في اليوم الآخر...؟"

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن