10

25 4 0
                                    


"هل هذا جيد؟ سمعت أن النبلاء يصطفون لمقابلة أخت الأميرة ميكو..."

"لا مشكلة! Psyche-onee-san ترحب أيضًا بمن يحتاجون إليها حقًا، مثل ريميليا. هيا، أخبريني عن المرة التي غطست فيها في الزنزانة في المرة القادمة!"

"نعم، بكل سرور. ولكن بصرف النظر عن طلبي للأميرة ميكو، أنا سعيد بكوني صديقة لسارة.

لا يوجد الكثير من النساء اللاتي يحملن السيوف في بلدي، لذا فهذه هي المرة الأولى التي أجد فيها صديقة من نفس الجنس يمكنني التحدث معها."

"أنا كذلك!"

نتبادل النظرات ونضحك مع ساراستيري، الأميرة الصبيانية من مملكة الأقزام. بالأمس واليوم، توطدت صداقتنا إلى الحد الذي جعلني أشعر بالراحة الكافية للسماح لنفسي بمناداتها بلقبها.

كنت أدرك وجود إيمي وعاملت هذه الأميرة الصبيانية على هذا النحو،

لذا أصبحنا أصدقاء على الفور، لكنني متأكد من أن هذا كان ليكون مستحيلاً مع تلك المرأة، التي يكرهها الأشخاص من نفس جنسها عندما يلتقون بها لأول مرة. حتى أنها لا تستطيع الحصول على هذا العطر الآن.

قررت الأميرة ميكو، التي تستطيع ان تحمي  هذا البلد، مقابلتي بمجرد سماعها قصة أختها.

على سبيل المثال، حقيقة أن زعيم القبيلة الذي أنقذها هو رجل تكن له الأميرة ميكو مشاعر سرية ربما تكون عاملاً كبيرًا.

بعد ذلك، يجب عليها أيضًا أن تعمل كوسيط بينها وبين زعيم القبيلة من خلال بناء الجسور كما تحكي القصة. وصفت القصة ذلك بأنه مهمة لذيذة.

بمجرد تكوين صداقة مع شخص ما، يمكنك الحصول على قطعة من المعدات مع نعمة تعزز المكانة.

في قاعة المعبد حيث تم مناداتي باسمي، سُئلت لماذا أريد ارتداء الدرع المقدس، فخنقني   الأميرة ميكو. أجبت دون أدنى تردد.

"أشعر بإلهام داخلي لا أستطيع إلا أن أفترض أنه أنا هنا لأن كائنًا خارقًا للطبيعة،

لا يبدو أنه ينتمي إلى هذا العالم، علمني أن هناك شيئًا ما سيجلب الدمار لهذا العالم وما يجب أن أفعله لمنعه."

إن الدرع المقدس ليس مجرد درع عادي ، بل لديه القدرة على صد اقوى طاقه . لن ينجح العقاب  مع الإنسان الذي يرتدي هذا الدرع، بمعنى آخر، سيعطيه القدرة على الانتقام .

ولهذا السبب  يتمتع بالقدرة على التمييز. وقد حُكِيَت القصة في آخر الأمر على أنها حكاية خرافية أسطورية،

حُكِيت لشاب كان ذات يوم محاربًا شجاعًا عندما هزم إحدى كادت تدمر بلاده بسبب الغيرة على فقدان زوجها،  الذكر، لإنسان. والشاب هو جد ويليارد، ولكن هذه القصة لم تعد ذات صلة الآن.

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن