25فصل اضافي (5)

7 0 0
                                    

قصة إضافية: على أية حال، الصوت قد سقط

أول فتاة قالت لي بابتسامة عريضة، "أنا أحب الكمان الذي تعزف عليه"، كانت حبي الأول. "كنت تتدرب سراً لأنك كنت تعتقد أنه يجب أن تكون ساحرًا؟ إذن يجب أن أكون المعجبة رقم واحد!" لقد دعمت أحلامي، ولكن بدلاً من الضحك على ترددي في الرغبة في تلبية توقعات من حولي، استمعت إلي بجدية وقالت، "ستيفان مجتهد، لذلك أنا متأكد من أنك ستكون قادرًا على تحقيق كليهما".

عندما سألتها عما إذا كان "سيضع الأغنية التي سمعتها" في حلمي للعالم، قالت، "لن أفعل ذلك لأنه سيكون سيئًا للشخص الذي كتب هذه الأغنية حقًا". تقول ريميليا أنه ربما يكون هناك جنية أو روح أو بعض الملحنين الآخرين في عالم آخر غير مأهول بالبشر. اعتقدت أنه نظرًا لأنها كانت جميعها أغانٍ رائعة، فكان بإمكانها الحصول على حقوق ملكية ضخمة إذا نشرتها فقط بدلاً من أن تكون صادقة جدًا، لكنني شعرت بعدم الارتياح لقول ذلك أمام ريميليا، التي تتمتع بقلب جميل، لذلك أبقيت فمي مغلقًا.

إنها ذكية، ولكنني أشعر بالقلق من أنها مستقيمة للغاية وقد تتعرض للخداع في المستقبل. لو كنت قد شجعتني أحلامي بأن أصبح موسيقيًا، لما خطوت إلى طريق السحر دون تردد. أعتقد أنني شخص جشع يريد "إسعاد الفتاة التي أحبها" و"اكتساب القوة لحماية الفتاة التي أحبها".

لكن ريميليا أكثر جشعًا. إنها سعيدة مع ويلارد وكل الناس في البلاد... كانت تريد بلدًا مزدهرًا حيث يمكن للناس النوم في منازلهم دون أن يموتوا جوعًا، ودون خوف من الجريمة أو أضرار الحرب، ودون أن يتم استغلالهم في وظائف غير عادلة. لم أر أبدًا شخصًا في الطبقة الأرستقراطية يأخذ مثل هذا الجشع على محمل الجد.

ولكن بما أنني لم يكن لدي خيار آخر، قررت مساعدتها في تحقيق حلمها. لا أستطيع أن أخبر ريميليا، خطيبة ولي العهد، بالسبب الحقيقي، ولكنني سأقول فقط، "لأشكرك على دعم حلمي". كان ويليارد بجواري، لذا سأكون أفضل صديق لريميليا.

اعتقدت ذلك، ولكن متى ارتكبت خطأ؟ أنا، التي كنت أتعرض للاستغلال من قبل الأرامل في كثير من الأحيان، استخدمت مهارات التعامل مع الآخرين التي تعلمتها في الصالون للفرار من العذراء النجمية بوتيرة مريحة. كنت أسخر من كلود لأن ويليارد الجاد كان فريسة لتلك المرأة في كثير من الأحيان.

قبل أن يدرك ذلك، تغير موقف ويليارد وهو محاصر معها، ونظر إلى الآنسة بينا، قائلاً: "أنا لا أحبها، ولكن لسبب ما أشعر بالانجذاب إليها". ربما استخدمت نوعًا من السحر، لكن لم يكن هناك رد فعل تجاه العناصر التي ارتداها أفراد العائلة المالكة والتي منعته من أن يُسحر. بصفتنا من المقربين من ولي العهد، فإننا أنا وكلود نتخذ بالطبع بعض التدابير لمنع السحر. لا يبدو أن ديفيد يشعر بعدم الارتياح لأن الآنسة بينا تتحدث معه هذه الأيام.

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن