في أحد الأيام، جاءني أنجل بأخبار، بينما كنت أقضي وقتي في عالم الشياطين، أقوم بالأعمال التحضيرية اللازمة للمشروع.
كان ذلك أثناء لعبي في الوحل مع أطفال الشياطين في نوع من دار الأيتام في عالم الشياطين. على ما يبدو، لإحياء الذكرى السنوية الأولى لبدء التجارة مع عالم الشياطين،
قرروا إقامة حفلة مع ملك الشياطين أنجل وشخصيات مهمة أخرى من عالم الشياطين كتجمع اجتماعي.
كانت القصة أنهم سيرون كيف تسير الأمور لعدة سنوات من خلال معاملات صغيرة الحجم، ولكن يبدو أن عددًا ليس قليلًا من الناس انجذبوا إلى تجارة البضائع مع قبيلة الشياطين، وكان هذا نتيجة لحثهم من قبل النبلاء والتجار الكبار.
"لقد أدركت من الرسول الذي كان يتجول حول بينا أن المرأة كانت سعيدة للغاية برؤية أنجيل.
لقد أخبرها أمين الخزانة في البلاط الملكي بالأمس فقط أنه ينبغي لها أن "تتحلى بمزيد من الاعتدال". هل ستصنعين لهم فستانًا جديدًا آخر؟
لا يزال لديك بعض قطع الملابس التي لم تستعمليها بعد... أشعر بالأسف لسماع هذا من فرسان بينا.
بدأت طبيعة بينا الحقيقية، التي لم تتمكن من إصلاحها لبعض الوقت، في الظهور تدريجيًا، وبدأ الناس يفكرون أنه "إذا كانت امرأة ذات شخصية "جيدة" كهذه تتبع خطيبها، فلن يكون من المستغرب أن تضايقه قليلاً أو اثنين".
ويبدو أن ويليارد ومجموعته يشعرون أيضًا دون وعي بالكراهية أكثر من الإعجاب المتزايد. والآن لا يرون بعضهم البعض حتى طوعًا.
يُظهر الأطفال حبًا غير مشروط لوالديهم، لكن الأطفال المولودين لآباء سيئين يكرهونهم. لكنني لا أستطيع أن أكرههم،
ربما لأنني أتذكر الحب الذي طبع في داخلي لوالديَّ. وعلى نفس المنوال، هل الحب الزائف الذي غرس فيّ لا يسمح لعائلة ويليارد باتخاذ خيار التخلي عن بينا في اللحظة الأخيرة؟ أم أنك تخشى أن تفقد معقلك الذي يجعلك تقول: "إنك لست مخطئًا في إدانة ريميليا؟"
على الرغم من أنها تُدعى "عذراء النجوم"، إلا أنها قبيحة للغاية لدرجة أنها أصبحت مشهورة جدًا بين النبلاء وخدم القلعة ولا يمكن رؤيتها عادةً.
هل من الصحيح القول إنه من المستحيل الخروج؟ لو كان وقت الحرب، هل كانت ستُستخدم كثيرًا؟
لا، إنه أمر صعب لأن تلك المرأة الكسولة لم تفعل سوى القليل لرفع مستوى أو تحسين "تعزيزات الحليف"، وهي قدرة عذراء النجوم، لذا فهي عديمة الفائدة كما هي.
لقد أصبحت القصة والواقع متباعدين بعض الشيء.
قبل ستة أشهر، بدأت الأكاديمية في قبول الطلاب من قبيلة الشياطين للدراسة في الخارج في الأكاديمية.