18

16 2 0
                                    

「جلالتك، ملك الشياطين، هل يمكنني أن أناديك بالملاك-ساما؟」

"…ما اسم هذه المرأة؟"

"لا، أنا فقط... أوه، أنا كذلك، اسمي بينا بلانش. يُناديني المحيطون بي بـ "عذراء النجوم"، لكن بكل تأكيد، يا أنجيل ساما، من فضلك نادني بينا."

لقد سأل الجانب الآخر عن اسم الوقحة، وعندما ردت بينا، التي كانت منحرفة، بهذه الطريقة، ظهر خط أزرق على جبين أنجل.

ما كانت تقوله كان بعيدًا جدًا لدرجة أنه بدا وكأنه كوميديا، وكادت ابتسامة عريضة ترتسم على وجهي.

لماذا يريد أي شخص وضع هذه المرأة أمام ضيفة شرف الدولة؟ ماذا كان يفعل المعلم بتعليم الأخلاق عندما كان هناك الكثير من الوقت، وهذا سيكون أفضل لطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات لم تظهر حتى لأول مرة في حفل الشاي.

كانت هناك رائحة ناعمة ومتوقعة تنبعث من الفضاء الذي ركضت فيه بينا. وقد تعزز مزاجي أكثر بحقيقة أن الفخ نجح كما كنت أتمنى.

كنت أعلم أنه تم ذلك من خلال عدد من الأشخاص، لكن هذه المرأة هي التي طلبت "رحيق ليليث". لقد كان الأمر مترددا لأن أحد الوسطاء قُتل لإبقاء فمه مغلقا، لكننا الآن نعرف على وجه اليقين.

كان رحيق زهرة ليليث من العناصر التي يمكن شراؤها في القصة والتي أثارت استحسان قبيلة الشياطين، والآن صنفه الملاك على أنه عنصر محظور التعامل معه وممنوع تمامًا إخراجه من البلاد. بالطبع، ما حصلت عليه هذه المرأة لم يكن في الواقع رحيق زهرة ليليث، بل مجرد عطر غير ضار مصنوع من زهرة غير ضارة أصلية في العالم السحري برائحة مميزة.

استخدمته بينا نفسها كفخ لأنها لم تمسك بزهرة حقيقية بين يديها من قبل، لذلك لن تلاحظه. إنها غبية جدًا لدرجة أنها خرجت وهي ترتدي الدليل بهذه الطريقة وتشعر بمزيد من الجاذبية.

「بالمناسبة، ملك أرض البشر... هل تعلم أن المرأة هناك تنبعث منها رائحة تُعرف باسم المخدرات التي يُمنع منعًا باتًا إخراجها من البلاد لأنها تؤثر على العقل ولا يمكن استخدامها إلا من قبل أولئك الذين لديهم ترخيص؟」

"ماذا...؟!"

لقد وجه ملك الأرض، الذي اتسعت عيناه في دهشة، فرسان الحرس الملكي خلفه بنظرة لإبعاد بينا عن أنجيل. كان قريب ديفيد الذي انتقل هو شقيق ديفيد نفسه، الابن الأكبر لعائلة دومينيتشي. لقد تخطى ديفيد، مرافقة نجمة العذراء لنجمة العذراء القادمة، وهو إعلان "غير كفء"

بحكم الأمر الواقع من الملك، لكن يبدو أنه لا يتمتع برفاهية إدراك ذلك كثيرًا. يعامل الفارس المرأة التي كان يدللها مثل الخاطئة،

ولكن دون أي سبب لرفع صوته في الرد، أسقط يده الممدودة واقترب منها بشكل محرج. الآن هذا الرجل، نجمة العذراء التي اختارت أن تكون بجانبه حتى إلى حد فسخ الخطوبة، في تلك الحالة،

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن