28الفصل الاضافي(8)

15 0 0
                                    

الجزء 2 - قصة إضافية: الشخص الموجود داخل سفينة ستار مايدن

وفي تلك الليلة... انفصلت فجأة عن جسدي والحبل غير المرئي الذي يربطني به. كانت كذبة قالتها امرأة تدعى لينا، وجعلت ريميليا... اجتمعوا جميعًا لإساءة معاملتها. لا شيء يكون حقيقيًا حقًا...!

"أرجوك أن تعيد النظر فيها!!"

"لم تفعل لها أي شيء! لا تصدق أكاذيبها!!"

بغض النظر عن مقدار صراخي، لا أحد يستطيع سماعي. لكن ريميليا سان تبدو حزينة للغاية... يمكنني أن أرى دموعها على وشك الانهمار. صرخت مرارًا وتكرارًا: "توقفي!"، لكن لم يتغير شيء. أصبحت ريميليا خاطئة بسبب الكذبة التي أخبرها بها شخص يُدعى لينا، لقد تأذت، ورأى جسدي ذلك وقال، "تحملي الأمر، لن أدعك تكوني سعيدة"، وكانت أسعد ما كانت عليه على الإطلاق... لقد شعرت بالرعب لدرجة أنني رفضت جسدي بكل قوتي.

أنا أكره هذا، أنا أكره هذا القذارة... لا أريد أن يُسكب هذا الشيء في حلقي، لاااا!!

لاااااااااا!!!

عندما اكتشفت ذلك... كنت أطير عالياً فوق المدينة الملكية، مطلاً على القلعة. لم أشعر قط بأنني كنت بعيداً إلى هذا الحد، ومن الغريب أنني كنت أعلم أنني لم أعد متصلاً بجسدي بأي شكل من الأشكال.

「أخيرًا... لقد تحررت أخيرًا!」

لم يعد الشعور الذي انتابني حين كنت أحرك جسدي حين كان ملكي وحدي، ولكن... الآن أستطيع أن أتحرك بحرية في الهواء. أستطيع أن أطير بسرعة أكبر أو أرتفع إلى أعلى. هل كنت بلا مادة؟ جسدي الحالي لا يجرفه الريح حين تهب من حوله. لن أضطر بعد الآن إلى مشاهدة الكثير من الأشياء المثيرة للاشمئزاز أو الاستماع إلى الناس وهم يقولون أشياء سيئة عني من قبل الشخص الذي دخل جسدي. التفكير في ذلك جعلني أشعر بالسعادة لدرجة أنني أردت البكاء.

『ستار مايدن.』

"لقد تم إطلاق سراحك أخيرا."

"لقد كان الأمر صعبًا جدًا عليك، صعبًا جدًا."

"…أنتم يا رفاق؟"

وجدت نفسي محاطًا بكرات من الضوء متعددة الألوان. كانت تتأرجح بسعادة، وكانت كلماتها تصل إليّ مباشرة مثل أجراس الرنين.

"نحن الأرواح الحارسة لعذارى النجوم."

『لقد كنا قلقين عليك منذ أن تم ختم روح العذراء النجمية وإغلاقها.』

"لقد كنا هناك لحمايتكم."

أرى، أنا متأكد من أنهم عندما كانوا... لابد وأنهم الأرواح التي علمتني إياها أخت الساحر. لقد تعلمت أنه حتى الساحر لابد وأن يتمتع بموهبة سيد الجن حتى يتمكن من الرؤية، ولكنني متأكد من أن هذا له علاقة بحقيقة أنني الآن أصبحت كرة من الضوء.

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن