19

22 2 0
                                    

... ثم انزعج ويليارد والآخرون من العذراء النجمية، لكنني أعتقد أنه في مكان ما في قلوبهم لم يكونوا راضين تمامًا منذ البداية... وقد فكروا في هذا.

ولكن بما فيه الكفاية عن هذا، فبعضهم، مثل الملكة، كان بإمكانهم رؤية الطبيعة الحقيقية لبينا على الرغم من أنهم كانوا على اتصال بها، وبعضهم، مثل سفير، كان بإمكانهم إدراك الحقيقة إذا عرضوا الحقائق دون عاطفة.

يوم اللقاء مع العذراء النجمية. على الرغم من أن إيمي كانت تراقب بقلق بينما كانت بينا تتشبث بويارد والآخرين، وتغازلهم. كان هؤلاء الرجال مستمتعين برؤية إيمي تنظر إلى بينا وهي تقترب منها وكأنها خائفة... لا بد أنهم كانوا سعداء، إيمي،

التي ليست لطيفة فحسب بل ولديها قلب جميل أيضًا، لم تغار أبدًا. لقد كانوا مسرورين داخليًا لتوجيهها إليها. إذا لم يرفضوا بينا تمامًا ويحافظوا على موقف "يا إلهي"، فسوف تغار إيمي.

لقد أساءوا تفسير ذلك على أنه مزيج من مشاعر الغيرة التي شعرت بها من إيمي، والتي كانوا سعداء بها، وانطباعي عن بينا.

هذا تحليل من طرف ثالث من جانبي، ليس لدي رأي في هؤلاء الأفراد، لكنني متأكد من أنني لست مخطئًا كثيرًا.

في البداية، زحفت الحشرة القبيحة للخارج وكان حبيبها خائفًا وعانقه وفكر في نفسه، "يمكنك الخروج هكذا من حين لآخر ..."

حتى لو كان هذا هو مدى وعيه، فقد تجاهل قلق إيمي بشأن سلوك تلك المرأة وأعطى الأولوية لإرضاء رغباته الخاصة.

أيا كان المحفز أو السبب، فهذا لا يغير حقيقة أن هؤلاء الرجال انتهوا إلى خيانة وإيذاء إيمي. لن أسامحكم جميعًا.

.

"جلالة الملك، أطلب منك العفو عن ملاحظاتي."

"أنت... كونتيسة لود."

"أنا الآن أقوم بعمل شيء مثل السكرتيرة لريميليا-ساما، تمامًا مثل سفير."

ماذا ستفعل بي؟

"أريد أن أكشف من هم الخطاة الحقيقيون."

تستمر سفير في الحديث دون حتى النظر إلى ديفيد، خطيبها السابق، الذي يرتجف هناك. لقد تم تعميدها للتو كفارسة في بلد قبيلة الشياطين، وهذه المرة كانت تشارك مرة أخرى كفارسة أنثى من جانب قبيلة الشياطين. تبعها أنجل عند المدخل، وكانت أيضًا خلف كليمت بجانبه

. ومع ذلك، كان النبلاء الذين لاحظوها في غاية الحماس. أستطيع أن أرى أنهم لم يخبروها بأي شيء حقًا منذ أن قطعت علاقتها بوالديها.

ومنذ اليوم الذي اقتحمت فيه، ظلت عنيدة كما كانت دائمًا، يا إلهي... لن تتخلى عن موقفها الداعم كفارس. من جانبي، أود أن تعمل سفير على قدم المساواة، لكن... لقد تلقت تعليمها كنبيلة، وأود أن أعهد إليها بأن تكون نائبة لجزء من إقليمي امتد على نطاق واسع للغاية، لكنها لن تتزحزح.

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن