مع بدء التجارة مع قبيلة الشياطين، ظهر اسم ريمي، الذي كان لاعباً رئيسياً في التبادل مع قبيلة الشياطين، من الشخص المسؤول عن الدبلوماسية. لم تميز ريمي، بل دعت أولئك الذين ليس لديهم مكان آخر يذهبون إليه في المدينة للعيش في قريتها، والتي تضمنت على ما يبدو عددًا لا بأس به من أعضاء قبيلة الشياطين. ريمي، الذي أنقذهم بل وأعطاهم طريقة للعيش، كان مفضلاً لدى زعيم الجانب الآخر، وبدأت هذه التجارة. العناصر التي تتاجر بها قبيلة الشياطين هي الأعشاب الطبية التي تستخدم لصنع الإكسير لعلاج معظم الأمراض، والأحجار السحرية عالية الجودة التي لا توجد في وحوشنا السحرية، والأحجار البلورية السحرية المعالجة منها، والعديد من العناصر الأخرى التي يمكن أن تكون مصدرًا للحرب إذا تم نقلها إلى بلدان أخرى.
هذا الشيء، ريمي متورط في مثل هذه القصة التي يمكن أن تؤثر على الوضع الوطني…
لقد قلت لوالدي: "كفى، أريد أن أعيد ريميليا إلى خطيبتي بهذا الإنجاز". ولكن والدي لم يقبل طلبي. وعندما رفعت صوتي لأسأل عن السبب، قيل لي إنه ليس بوسعي أن أفعل أي شيء للاتصال بها.
بالطبع، من أجل اتخاذ قرار بشأن خطيبة ملكية، لا يمكن إرسال رسالة واحدة وهذه هي نهاية القصة. نظرًا للكوارث الأخيرة، فإن العائلة المالكة... على سبيل المثال، لا يمكنني القيام بأي شيء قد يبدو تقليدًا رديئًا، مثل زيارة ريميليا بنفسي لطلب موافقتها على الخطوبة. أنا أفهم ذلك.
علاوة على ذلك، تم حذف ريمي من سجل عائلة الدوق بسبب تلك الحادثة. على الرغم من أنها مسجلة كنبيلة، فمن المفترض أنها موجودة كعائلة مستقلة منفصلة عن دوقات جراوبنر من خلال فصلها عن والديها في شكل فرع من العائلة. لذلك، لا يمكن استخدام مرسوم الصعود، الذي كان من الممكن تطبيقه على الكونتات وما فوق.
على الرغم من أن الأمر بالذهاب إلى القلعة صدر كرسالة عادية، فقد تم رفضه بالفعل بموجب حكم ينص على أن النبلاء الذين لديهم إقطاعيات في المناطق النائية والتي تلبي معايير معينة بموجب قانون المملكة يُسمح لهم برفض الأمر بالذهاب إلى القلعة ... إنه قانون لحماية العائلات الأرستقراطية الفقيرة والاسمية في الريف الذين لا يستطيعون حتى جمع الأموال لتسلق القلعة، ولكن بين الحين والآخر يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لهم.
على الرغم من أنهم لا يستطيعون رفض الأمر بالصعود إلى القلعة، لتوجيه اتهامات لهم بارتكاب جريمة، إلا أننا لا نستطيع استخدامها لغرضنا هذه المرة.
"لقد لعبت دورًا فعالاً في ربط التجارة مع قبيلة الشياطين، وبفضل هذا الإنجاز، سيتم ترقية البارونة الحالية، ريميليا، إلى رتبة فيكونتيسة العام المقبل."
"ثم…!"
"آه، سأتحدث معها بشأن إعادة وضعها كخطيبة في ذلك الوقت. أنا متأكد من أنها ستنضج كامرأة، ليس فقط في المجتمع الأرستقراطي، بل وأيضًا في تقليد التجار."