24فصل اضافي (4)

9 0 0
                                    

قصة إضافية: الفارس الذي حنث بقسمه

لم أحب خطيبي منذ البداية. كان لدي بالفعل فتاة أردت حمايتها. لكن تلك الفتاة كانت بالفعل... منذ اللحظة التي قابلتها فيها، تقرر أنها ستكون خطيبة ولي العهد، الذي هو أيضًا أفضل صديق لي، ولم يكن هناك أي طريقة يمكنني من خلالها إلغاء المرسوم الملكي. منذ اللحظة التي بدأت فيها مشاعري تجاهها تتزايد، قررت أن أبقيها سرية وأن أحملها معي إلى قبري.

عند النظر إلى الوراء، أعتقد أنني كنت وقحًا للغاية مع سفير. كانت امرأة ناجحة للغاية، وربما يرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أنها كانت أكبر مني بثلاث سنوات، لذلك كانت توافقني عندما تمردت، قائلة إن "هذا كان زواجًا سياسيًا قسريًا" الذي فرض علي. أستطيع أن أرى ذلك الآن.

كانت أيضًا فارسة طموحة، لذا قضينا وقتًا أطول معًا كصديقين وليس كخطيبين. تحظى الفتيات الأصغر سنًا بشعبية أكبر لدى Sphere، على الرغم من أنهن من نفس الجنس، وتشهد كل مباراة تدريبية تجمع المشجعين وهتافهم لها باللون الأصفر... كنت أشعر بالحسد قليلاً، لكنني لم أخبر أحدًا بهذا.

لدي ذكريات قليلة جدًا عن قضاء الوقت كخطيبة. أو ذكريات عن الصيد والجري لمسافات طويلة والقتال اليدوي. عندما كنت طفلة صغيرة، كنت أخسر بسبب فارق السن، لكن الفارق بين الجنسين بين الرجال والنساء كبير وسرعان ما سأفوز أكثر. ومع ذلك، كنت أحترم كثيرًا سفير، وهو فارس ماهر وأفضل من بين الفرسان الإناث.

أعتقد أنني تحدثت كثيرًا عن ريميليا مع خطيبتي. قالت إنها ستبقي الأمر سرًا... عندما أفكر في الأمر الآن، أشعر بالفزع مما فعلته.

ولكن يبدو أن سفير كان يستمتع بالاستماع إلى قصة ريميليا. قصة الأدوات السحرية المصنوعة من أفكار متدرجة لم يفكر فيها أحد، والسحر غير القاتل الذي ينقذ الأرواح والذي طورته ريميليا، ونجاح مشروع الرعاية الاجتماعية الذي انطلق وخلق فرص العمل والأرباح دون رعاة.

قالت إنها الشخص المناسب لتكون الأم المستقبلية للبلاد، وأضاءت عيناها وهي تتطلع إلى أن تصبح السيدة ريميليا ملكة وتصبح هي نفسها فارسة في خدمتها. عندما كنت مترددًا في إثارة الموضوع، متسائلاً عما إذا كان ذلك "سيئًا لخطيبتي"، كانت تسألني عما إذا كان لدي "أي شيء جديد لأخبرها به عن السيدة ريميليا".

لذا شعرت بالغربة عنها، التي بدت أكثر معرفة بها مني. وقالت: "لا أعتقد أن السيدة ريميليا هي نوع الشخص الذي قد يفعل مثل هذا الشيء".

... بموجب مرسوم ملكي، أصبحت الآن مسؤولة عن سفينة النجمة مع صاحب السمو الأمير ويلارد وعائلته... لاحظت أنها كانت معنا دائمًا. في البداية، كان الأمر أشبه بمن يتمسكون بنا في المواقف الاجتماعية، ويغازلوننا... لا، كان ينبغي أن يكون الأمر أكثر عدوانية ووقاحة من ذلك، وكان ينبغي ألا يكون هناك سوى الاشمئزاز.

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن