13

17 2 0
                                    

بعد حل مشاكل التلوث والهلع، ساد السلام عالم الشياطين لأول مرة في تاريخ عالم الشياطين. اقترح أن أذهب إلى أماكن مختلفة لتطبيق التطهير لأنه قلق بشأن التلوث الذي لا يزال يتسرب إلى الأرض.

عندما تردد أنجل قائلاً، "لا يمكنك أن تكون مصدر إزعاج كبير"، عرض، "حسنًا، لدي شيء لأبادله".

إذا كان بإمكانه الحصول على ما أريد بهذا المستوى من الجهد، فسأكون سعيدًا. إن النظام الكامل لتكنولوجيا الأدوية لدى قبيلة الشياطين مختلف تمامًا عن النظام لدى البشر،

وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أتعلمه وأتقنه من الصفر. إذا كان الأمر شيئًا لا يمكنني فعله إلا أنا، فهذا ليس هو الحال، ولكن في هذه الحالة، يجب أن نطلب تعاون الباحثين الطبيين لدى قبيلة الشياطين الموجودة بالفعل.

في تلك القصة، كان هناك "عنصر يقلل من احتمالية الإعجاب". عندما تصل إعجابية الشخصية إلى مستوى معين، يمكن قراءة حلقة قصيرة، ولكن تم تنفيذ ذلك بسبب الآراء العاطفية للمجموعة الأساسية من اللاعبين الذين أرادوا مشاهدة الحلقات على شاشات لعبتهم الخاصة، على الرغم من إضافة بعض الشخصيات لاحقًا ويمكن مشاهدتها من شاشة كتاب الصور إذا كانت محبوبة بالفعل. تم تنفيذ هذا العنصر استجابة للآراء العاطفية للمجموعة الأساسية من اللاعبين.

حتى أن بعض اللاعبين المخلصين استخدموا هذا العنصر مرارًا وتكرارًا، واستخدموه في التعديلات لمنع ارتفاع شعبيتهم بشكل كبير، مثل 「Dill-kun هو الأجمل مع رد فعله tsun-tsun في هذا الوقت من العام.」

كنت سأستخدم هذا على ويليارد والآخرين لتقليل إعجابهم ببينا، لكنني أيضًا لا أريد أن تختفي المشاعر التي كونتها إيمي تجاه "ريميليا". لذا، بعد أن قدمت عرضه بالكلمات، "من أجل الكشف عن مؤامرة الكيان الشرير الذي اتهمني زوراً"،

تشاورت مع أنجل، "أريد أن أمحو فقط المشاعر الزائفة التي زرعتها جرعة الحب التي صنعتها قبيلة الشياطين". نظرًا لأن لدينا شيئًا مشابهًا، فيمكننا صنع هذا أيضًا.

"هل... ريميليا لا تزال لديها مشاعر تجاه هذا الرجل... ويلارد؟"

"لا... حتى لو تم زرع خدمات زائفة فيهم، لو تم غسل أدمغتهم... لإنكار كل الثقة التي بنيناها حتى تلك النقطة، أو لو تم غسل أدمغتهم، ربما كنت قادرًا على مسامحتهم، لكن..."

"أرى."

لمحت أنجيلا من زاوية عيني، فأطلقت تنهيدة صغيرة من الراحة. تظاهرت عمدًا بعدم ملاحظة ذلك على الإطلاق وواصلت كلامي.

"ومع ذلك، فإن من كذب بمثل هذا الحقد هي فتاة تدعى بينا، والتي يطلق عليها اسم...... عذراء النجوم.

لقد فازت بقلوب أخي واللوردات والسيدات الآخرين، بما في ذلك خطيبتي، صاحب السمو الملكي الأمير ويليارد. من جانبي، كنت سأقبل بقطع الخطوبة إذا كان صاحب السمو الملكي الأمير ويليارد يرغب في ذلك، لكن لا يمكنني تجاهل حقيقة أنه لا يزال إلى جانب الدوفين مع العديد من مساعدي سموه إلى جانبه، بما في ذلك مستقبل البلاد......"

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن