قررت الانتقام من بينا، لكن كل شيء كان ضدي.
تتطلب عملية رفع المستوى التي أطلقت عليها إيمي مبلغًا ضخمًا من المال في البداية.
فالبلورات السحرية ليست رخيصة إلى هذا الحد.كانت إيمي من عامة الناس حتى العام الماضي، لكنها لم تكن لتتمكن من القيام بذلك. وبفضل معرفتها بالقصة، كانت لتكون مصدرًا فعالًا لكسب المال، لكن مستواها كفتاة نجمية لا يزال منخفضًا بالتأكيد بالنسبة لتلك المرأة التي اعتادت إنفاق الأموال على جرعات الحب وعطور الجاذبية.
اعتادت إيمي شراء بلورات سحرية للارتقاء بمستوى أرواحها عندما كانت طفلة، ولكن بعد تعلم الخيمياء وتحسين مهاراتها، بدأت في صنع بلورات سحرية خاصة بها واستخدامها في السنوات القليلة الماضية.
هزيمة الشياطين، واستعادة الحجر السحري، ومعالجته لصنع بلورة سحرية، وكسر البلورة السحرية المصنعة لاستعادة القوة السحرية، ثم هزيمة الشياطين مرة أخرى.
"أوه لا، هاها، لدي آلة دورة دائمة، هاها"،
كان الأمر كما لو كان بالأمس فقط عندما تذكرت المشهد المبتسم بمثل هذه الإثارة.
بعبارة أخرى، لم تتمكن عذراء النجوم بعد من غزو عدد من الزنازين من الفصل الثاني من القصة.
ليس لديهم القوة اللازمة لغزوها، وينطبق نفس الشيء على ويليارد والآخرين الذين من المفترض أن يكونوا أعضاء في الحزب.
بفضل إيمي، سيكون أقوى مما هو عليه في القصة، لكن لا توجد طريقة يمكنه من خلالها التغلب على تلك المرأة بوضعه العرج.
في المقام الأول، على الرغم من ذلك، فإن ولي العهد وحاشيته، الذين تخرجوا الآن من الأكاديمية، لن يخرجوا إلى الزنزانة بشكل عرضي في غياب أزمة عالمية، كما فعلوا في القصة.
اليوم، بينما أشرب كوبًا من الشاي، أواصل معالجة الأحجار السحرية وتحويلها إلى بلورات سحرية.
لن يختفي الطلب على هذا المنتج أبدًا، حيث يمكن استخدامه أيضًا لتشغيل الأدوات السحرية.
كلما زاد ما أصنعه، زادت قدرتي على البيع، ويمكنني تجميع قدر ضئيل من المهارة في السحر بشكل عام،
لذا فهي طريقة ممتازة لكسب المال وزيادة قوتي. إذا كان لدي القليل من الوقت، يمكنني معالجة أحجار الكريستال السحرية،
ثلاثة في اليوم للشخص العادي، ولكن إذا كنت متمكنًا مثلي، فيمكنني صنع كومة منها على طاولة الشاي في ساعة واحدة.