تم الإعلان عن حفل مسائي للزمالة مع العالم السحري، لكن هذا اليوم لن يأتي قريبًا بما فيه الكفاية. نظرًا لأن هذا حدث له مكانة وطنية،
فهناك متسع من الوقت للتحضير، ويقوم المشاركون بترتيبات مختلفة استعدادًا للحدث. ومن الشائع أيضًا أن تبدأ الأرستقراطيات رفيعات المستوى بنسج القماش للفساتين.
أنا أيضًا أقوم بالتحضيرات لحفل المساء. ومع ذلك، كانت نساء الشياطين سعداء بتوفير الفساتين والحلي، لذلك تركت الأمر لهن.
لقد أعطوني حجرًا بلوريًا سحريًا ذهبيًا بلون عيون الملاك، والذي قالوا إن الملاك صنعه، وطلبوا مني استخدامه كزينة لحفل المساء،
تظاهرت بعدم ملاحظته وقبلته بسعادة، وأخبرته فقط أنه "حجر سحري ملون بشكل جميل".
إنه لون جميل، صحيح أن لون شعر ريميليا الخاص بي هو نفس لون عيون الملاك، ذهبي غامق مغلي.
「أممم... ريميليا-سان، هذا، كان حجرًا بلوريًا سحريًا صنعه أخي... هل تعرفين ماذا يعني ارتداؤه؟」
"لا، لم أسمع ذلك من قبل، هل تعلم؟ ... ما الذي يمكن أن يحدث خطأ؟"
"لا، كليمت، أوه، هذا الشيء ليس لديه أي نية أخرى سوى إبعاد الحشرات المزعجة عنها، أ-الأمر ليس كذلك."
"... يا أخي، أنا لست معجبًا بخداعك وملء الخندق الخارجي."
"لا، لا، أنا لا أخدعها فقط لأنني لم أخبرها بعد."
لقد عرفت من معرفة القصة أن هناك ثقافة في قبيلة الشياطين تتمثل في التقدم للزواج من الجنس الآخر بإعطائه حجر بلوري سحري قمت بصنعه،
وأن ارتدائه يدل على القبول، ولكن بما أن 「ريميليا」لم تسمع به من قبل في الواقع، فقد أجبت بهذه الطريقة.
أنا أحب كليمت وأنجيل. كليمت هو شخص مخلص لن يتردد في التضحية بحياته من أجل أخيه ووطنه، وأنجيل رجل دولة يستطيع التصرف دون مشاعر شخصية من أجل مستقبل شعبه ووطنه. حتى لو ضللتهما بينا وما ستقوله لهما،
فأنا أستطيع أن أثق فيهما من أعماق قلبهما بأنهما سيختاراني، أنا الضروري للبلاد، على امرأة لا يشعران إلا بالإعجاب بها. أنا أكثر فائدة من بينا، بكل تأكيد، أليس كذلك؟ حسنًا، لقد قمت بختم العناصر التي كانت بحاجة إليها لخداعهما.
... هذا صحيح، لم يتم غسل أدمغتهم أو التلاعب بهم. إنه خطأهم لعدم ثقتهم في إيمي، التي كانت بجانبي منذ أن كنت طفلة صغيرة، وقضت الكثير من الوقت معي وأنقذتني مرات عديدة، واختارت هذه النهاية. أليس هذا صحيحًا، يا رفاق؟
لقد تم إعداد المسرح. لأول مرة منذ فترة طويلة، عدت إلى القرية التي من المفترض أن أحمل فيها لقب سيد.
لا، لا أعتقد أن ذلك كان مناسبًا لأنها أصبحت الآن كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تسميتها قرية. كما تمت دعوة قبائل الشياطين التي كانت تعيش مختبئة على الحدود المجاورة إلى هذا المكان، والآن أصبحت مدينة تجارية حيث تتم التجارة مع عالم الشياطين من هذه القاعدة.