أعلم في رأسي أن هذا جنون، ولكن لسبب ما يمتلئ قلبي بالفرح عندما أقضي وقتًا مع بينا. سألت مساعدي والدي الموثوق بهم، دون أن أقول أي كلمات أخرى، "هل لديكم أي فكرة عن هذه الظاهرة التي لا يمكن تفسيرها، حيث يكون سلوك المرأة وكلماتها وأفعالها مثيرة للاشمئزاز بالنسبة لك، ولكن لسبب ما، تكون مشاعرك سعيدة دون إذنك؟" لكنني لم أحصل على رد الفعل الذي كنت أتمناه. "نحن جميعًا نفعل ذلك، إلى حد ما، عندما يكون لدينا شريك نحبه أثناء فترة البلوغ". نظر إلي فقط بعينين مبتسمتين، ولم يقبل سؤالي حول احتمالية أنها استخدمت السحر أو سحر التلاعب بالعقل للحصول على الحماية التي أرتديها، أنا، ملك.
لأنه مجنون هذا الشخص... عندما أكون وحدي أفتقد ريمي، ولكن عندما أكون مع بينا لا أهتم بأحد سوى بينا. الأمر كما لو أن مشاعري لا تخصني وأشعر بالخوف.
بينا، التي كانت المدرسة بأكملها تنظر إليها من بعيد وتسميها "شخص بلا حس سليم"، أصبحت الآن شخصية مشهورة في جميع الصفوف. حتى أن بعضهم جاء إلينا وطلب من بينا توقيعًا، قائلين "إنهم يريدون مباركة العذراء النجمية"، على الرغم من أنهم كانوا معنا. كان الأمر غير طبيعي للغاية.
"مرحبًا، جلالتك، ويل... أتساءل عما إذا كانت ريميليا-ساما لا تحبني."
لماذا تقول ذلك؟
"لأن... لا، إنها لا تحب فكرة وجود شخص عادي مثلي بجانب خطيبها المحبوب..."
هل قالت لك شيئا؟
「نن؟ ...لا، ربما هذا مجرد خيالي.」
لقد بدأت المحادثة، لكنها أنهتها هناك بطريقة فظة. لو كان الأمر يتعلق بشخص آخر، لكنت سألته: "ما هي وجهة نظرك؟" وكان ذلك الشخص ليختنق.
شعرت وكأن قدرتي على التفكير قد انخفضت بسبب بينا، التي لمست يدي وهي تقول، "لا بأس". أي من هذه الأشياء أسعدني؟ ... لا، أنا سعيد لأن ريمي يغار مني. أعتقد أنني سعيد بمعرفة أن ريمي يحبني لدرجة الغيرة. لم يكن ذلك أبدًا لأن بينا أمسكت بيدي.
هناك أشياء لا تستطيع حتى تلك السيدة المثالية، ريمي الموهوبة، التحكم فيها. من المدهش أنها كانت تغار من بينا، التي هي مجرد شريكة في أعمال بلدي، مثل أي فتاة عادية.
لم أكن أدرك في هذا الوقت أن الضغط في قلبي 「أن أكون ملكًا يليق بريمي」قد خف قليلاً.
لقد قبلت ذلك في ذلك الوقت.「ريميليا، الدوقة التي تغار من بينا.」لقد اعترفت بكل سرور بأنها الحقيقة.
الشيء التالي الذي سمعته هو أن غيرة ريمي أصبحت مزعجة أكثر فأكثر... كان هناك العديد من شهود العيان، لذلك أنا وحاشيتي، بما في ذلك كلود، لم نعد نشك في أن ذلك صحيح.
لقد حاولت الوصول إليها عدة مرات، لكن ريمي رفضت بشدة الاعتراف بأنها "قد فعلت أي شيء". أخبرني أصدقاء ريمي أنها كانت "تفعل هذا بالفعل" و"تقول ذلك"، وهو ما يؤكد شهادة بينا.