"... يا ملك البشر، نحن نرى أن هذه المرأة وهذه البلاد منفصلتان. ليس لدي أي نية لجلد ضحية خداع الشيطان الماكر."
"ك- ملك الشياطين...؟! كلمات سخية للغاية... أشكرك، لكن ماذا عن الشيطان...؟"
تنهد ملك هذه البلاد بارتياح، ثم التقط كلمة غير عادية في كلمات أنجل وسارع إلى سؤاله. لقد خمنت ذلك من تلك الكلمة. أرى أن أنجل مؤهلة بالفعل لأن تكون سياسية. لابد أنه قرر التخلص منها.
أنظر إلى أنجل قائلاً "ما الذي تتحدث عنه؟" لقد صنعت وجهًا ونظرت إلى أنجل.
"في الواقع، كانت ريميليا تحمل ذكرى فتاة كانت على وشك إنقاذ هذا العالم. لكن في تلك الذكرى، لم تظهر تلك الكائنات الشريرة... ماذا عن ذلك، ريميليا؟"
"نعم... ولكن لا أستطيع أن أصدق أنها الشيطان... في الواقع، ليست روح العذراء النجمية التي في تلك الصورة، ولكن شيء آخر... اعتقدت أنها كانت حياة سيئة، ولكن..."
في الواقع، ربما كانت امرأة، شيطانة أم لا، تعيش في نفس العالم الذي تعيش فيه إيمي. آه، شخصيتها فقط سيئة بشكل خاص... هاه؟
أدركت بعد أن قلت ذلك بصوت عالٍ أنني تساءلت عما كان يحدث لروح Star Maiden الأصلية، وفكرت تقريبًا، حسنًا، لا يهم، لكنني توقفت. إذا كانت إيمي، فأنا متأكد من أنها ستهتم، ثم سنفكر في شيء ما عندما يتم الاعتناء بكل هذا.
"إن هذا الوحي والواقع مختلفان تمامًا. لقد اتُهمت ريميليا زورًا وأُرسلت بعيدًا، وكان من المفترض أن تنقذ العالم معًا... لقد تورط خطيبها "السابق" وأصدقاء طفولتها "السابقون" مع ذلك الشيطان، وكانت ريميليا تتجول حول أنقاض العالم بمفردها، وتعيد بناء المدن وتنقذ الناس. هل تعلم؟"
"...لقد علمت من التقارير أن السيدة ريميليا كانت تغوص كثيرًا في الأبراج المحصنة لتمويل إنجازات المدينة التي حكمتها وعملياتها، لكن لم يكن لدي أي فكرة أن هذه السيدة سافرت حول العالم بمفردها..."
"أنت لا تعلم أن قد تلقت العديد من البركات لنقاء قلبها، وأنها اتُهمت زوراً وأُبعدت من كان ينبغي أن يُطلق عليها قديسة."
"أشعر بالخجل للاعتراف بأن..."
لا أستطيع المساعدة، لقد كنت تحت المراقبة، لكنهم لا يستطيعون تعقبي إلى زنزانة ذات مستوى تهديد مرتفع. لقد استخدمت أيضًا الانتقالات من الأبراج المحصنة القريبة إلى البلدان الأجنبية لإبهار الآخرين.
"ريميليا، التي اكتسبت قوة التطهير بهذه الطريقة، ظهرت في عالم الشياطين دون خوف. بينما كان البشر لا يزالون متحيزين ضد الشياطين، فإن ا الشريرة التي كانت تؤذي ... انضمت ريميليا إلى قواها لتدميره. غالبًا ما تخلق ا الشريرة وحوشًا و... لقد تسببوا في أضرار جسيمة لكل من قبيلة الشياطين والقبيلة البشرية... لم يكتفِ بأخذ الأرواح فحسب، بل أرسل أيضًا مثل هذا الكائن الشرير ذو القوة إلى عالم البشر وحاول القضاء على ريميليا، الكائن الذي سيطهر نفسه في المستقبل، عن طريق مؤامرة."