ومع ذلك، تم تدمير هذا الوقت الهادئ والسعيد أيضًا. دخلت العذراء النجمية الأكاديمية. في البداية، لم يتم استقبال العذراء النجمية بشكل جيد من قبل ويليارد والآخرين، على عكس مخاوف إيمي،بل على العكس من ذلك، على الرغم من كونها عذراء النجوم، إلا أنها كانت تقترب بشكل عرضي من أطفال النبلاء رفيعي المستوى وخاصة الرجال الذين خطبوا، ولمست أيديهم وأذرعهم، حتى أصبح أي شخص يتمتع بالفطرة السليمة يتجنبه الرجال والنساء على حد سواء. بالنسبة لي، الذي تعلمت كل شيء من الفطرة السليمة إلى التعليم كأرستقراطي من إيمي، كان ذلك فقط لأن القصة كانت في قصة ما، وكان من الممكن السماح للسرد بالوجود بشكل مستقل، وأعتقد أنه سيكون نتيجة طبيعية إذا تم القيام بنفس الشيء في العالم الحقيقي.
ويليارد وحاشيته، كلود، ديفيد وستيفان، الذين كانوا مكلفين بإيواء العذراء النجمية في الأكاديمية، اشتكوا أيضًا في البداية كثيرًا من العذراء النجمية.
لقد شعرت إيمي براحة بالغة لأن ويليارد لم ينجذب فورًا إلى العذراء النجمية وأن لقاءها بالعذراء النجمية لم يتحول إلى إساءة أنانية، كما في القصة. أعرف إيمي أفضل من أي شخص آخر أنها فتاة طيبة القلب ومستعدة لمساعدة الآخرين، وأنا سعيد لأنها ليست في عالم حيث المصاعب أمر لا مفر منه بالنسبة لها.
هذا فقط، عذراء النجمة... فتاة من عامة الناس سابقًا تدعى "بينا بلانش" في هذا الواقع. كانت المرأة، مثل إيمي، لديها ذكريات عن هذه القصة. عندما لم يكن هناك أتباع لعذراء النجمة في المدرسة بعد، كانت تأتي طوال الطريق إلى... مدرسة ريميليا للشكوى في وقت كانت فيه ريميليا بمفردها.
"أنت متجسد من جديد، أليس كذلك؟ على عكس اللعبة، يبدو أنك تتفق مع ويل، ولا تتشاجر مع كلود، وديفيد وستيفان في صفك! هذا هو الأسوأ! لقد كنت تستخدم معرفتك باللعبة للغش على طريقتك لأنك تعرفها منذ أن كنت طفلاً. أنت شرير والجميع يحبونك، لذا فأنت تخطط للقيام بذلك بالطريقة الأخرى، هاه؟ ويل وكلود وديفيد وستيفان وحتى أنجل، لن أعطيهم لك أبدًا!"
قالت ذلك من جانب واحد، عذراء النجوم... حدقت بينا في إيمي وهربت من المشهد. بالنسبة لي، يبدو أن بينا هي من تحاول استخدام معرفتها بالقصة لإغواء الرجال، وأعتقد أنها أكثر اهتمامًا بالجنس الآخر مني في إطلاق الأسماء والقول إنها "لن تعيد الجميع" إلي.
منذ ذلك الحين، كانت بينا تحاول بنشاط إعادة تمثيل القصة. وكانت الشائعات تتردد باستمرار حول رغبتها في إعادة تمثيل الأحداث والتفاعلات مع الرجال، كما أطلقت عليهم إيمي.
سمعت أنها جاءت فجأة إلى ستيفان في غرفة الموسيقى حيث كان يتدرب على الكمان، وكانت تتحدث عن شيء من جانب واحد. قالت فقط إنها شعرت بالإهانة بسبب الانطباع المختلف تمامًا الذي حصلت عليه من القطعة التي كان يعزفها.