قصة إضافية: كنا عائلةما الذي حدث؟ لا، لقد عرفت كل الأشياء التي تسببت في ذلك... من أين جاء ذلك الخطأ الذي أصبح لا رجعة فيه؟
بدأت العذراء النجمية في وضع عطر برائحة زكية في جميع الأوقات، ومنذ ذلك الحين، تغيرت الطريقة التي أتعامل بها معها شيئًا فشيئًا. كان التأثير على سموه غير عادي، حيث قضى أطول وقت متشبثًا بها أكثر من أي شيء آخر. مع كل يوم يمر، كنت أقول ببساطة "يا إلهي"، منزعجًا من نفس السلوك الذي كنت أقوله لها بوجه مستقيم في اليوم الآخر، "امنحيني استراحة".
لقد قمت بفحص سريع لمعرفة ما إذا كان هذا سحرًا أم مخدرات، ولكن لم يكن هناك أي شيء. وبينما كنت أفكر في أن هذه فكرة سيئة وأنني يجب أن ألجأ إلى مركز القلعة من خلال حمي، همست لي دعوة من الشيطان.
كنت أفكر أنه إذا استمر صاحب السمو ويليارد في اختيار نجمة العذراء، فسوف يُسمح لي بالرغبة في أختي... ريميليا.
... تبدو هذه فكرة جذابة للغاية، وسأرفض اقتراح ستيفان بأن نطلب من القلعة أن تضع العذراء النجمية في الحجر الصحي بعد كل شيء، على الرغم من أننا لم نحصل على أي دواء أو سحر من ذلك، حتى لا أكون غير طبيعي. أمسكت بحافة فمي، التي كانت على وشك التشويه، وبدأت في إجراء الحسابات في رأسي بينما أتظاهر بقراءة كتاب.
لم يكن الأمر مستحيلاً... هناك حكايات من تأسيس البلاد، وفي المشاعر الوطنية، سيكون من الشائع أن تصبح فتيات النجوم ملكات. في الواقع، فإن مسألة ما إذا كان من الممكن حل الخطوبة هي مسألة رغبة قوية من صاحب السمو وموافقة عائلة جراوبنر... عندما لم يكن هناك مجال للتراجع، كان بإمكاني تقديم اقتراح إلى الدوق، قائلاً، "إذا قبلت هذا، فسوف تكون مدينًا للعائلة المالكة بمعروف"، وقد ينجح الأمر. هناك احتمال أن يتم إيقافه قبل ذلك، لكن هذا الرجل ليس كفؤًا على الرغم من ادعاءاته بأنه زعيم سياسي، لذلك سأكون قادرًا على إخفاء الأمر عنه.
أختي الكبرى تعشق صاحب السمو الأمير ويلارد، ولكن لأنها تعشقه، تقبلت تغير قلبه بحزن. لأنها من هذا النوع من الأشخاص. فكرت في القصص التي سمعتها عن النساء اللواتي يسهل استغلالهن عندما ينكسر قلبهن في الحب، وشعرت بالرعب من قلبي الأسود. لكنني لم أستطع رفض هذه الخطة. أختي الكبرى التي قبلتني بعد وفاة والدي وأحبتني كعضو في الأسرة. عندما أدركت حبي الأول، كانت مخطوبة بالفعل لولي العهد. قضيت سنوات عديدة كأخ له، لكن مشاعري تجاهها لم تتلاشى على الإطلاق. خلف الباب في الأعماق الذي لم أفتحه منذ فترة طويلة، هناك نفس القديم ... كانت هناك قصة حب كانت أقوى من أي وقت مضى ... أقسمت في قلبي في ذلك الوقت أن أكون أخًا جيدًا. أقسمت، لكن ...
ورغم أن راحة العائلة المالكة ستكون عيبًا، إلا أنها لا تكفي لإلغاء سحر أختي. يتعين علي أن أضع يديها عليه الآن وأسحقه حتى لا تظهر قصة خطيبتي الجديدة عندما يحدث ذلك.