12

27 3 1
                                    

"إذن... يا ابنة الإنسانية، هل صحيح أنك تستطيعين علاج هذا الجنون؟"

"هل يمكنك أن تسامحني على قول هذا؟ ... شكرًا لك. بالتأكيد لدي حل للجنون، على الرغم من أنه ليس مثل العلاج."

في غرفة الجمهور غير المهذبة في قلعة ملك الشياطين المهجورة، كنت انحني بطريقة الفارس، أبدو كجندية أنثى تغوص عادة في زنزانة، عندما اقترب مني ونظر إلي ببطء ليرى أنه يُسمح لي بإجابة مباشرة.

الجنون هو وقت الدمار الذي يظهر في قبيلة الشياطين. في الأصل، لم يكن للشياطين عمر افتراضي مثل العمر الافتراضي،

ولكن في مرحلة ما، لوحظت أعراض مثل النوبات التي تجعلهم يفقدون عقلهم ويلتهمون جنسهم.

عندما يصابون بالجنون، يفقدون عقلانيتهم، لكن كل قدراتهم الجسدية تزداد، ويتحكمون في سحر قوي لم يتمكنوا من استخدامه من قبل،

وفي بعض الأحيان يستخدمه بعض الأفراد لتخريب النقل والطيران إلى مناطق يسكنها البشر. مثل هذه الكائنات موجودة في العالم البشري

كـ "شياطين" مرعبة. كما أطلق عليها "مرض مميت" بين قبيلة الشياطين، والذي يعود إلى العقل عندما يأكل حجمًا كافيًا لأخذ حياة شعبه، ولكن ليس لديه وسيلة أخرى للحل.

يبدو أن من المعتاد أن يقتل الشياطين الذين يصلون إلى حالة من الهوس شخصًا ما قبل أن يأكلوه، ولكن في حالات نادرة،

هناك أفراد من الأسرة والأصدقاء والأحباء الذين يقدمون أنفسهم.

غالبًا ما يختار أولئك الذين استعادوا عقلانيتهم ​​الموت من أجل منع أنفسهم من الجنون مرة أخرى،

ولكن هناك آخرون، مثل الأشخاص الذين أحميهم في قريتي، يختارون العيش بين العالم البشري.

غالبًا ما يصبح أولئك الذين كانوا أطفالًا عند بداية المرض أطفالًا لأن من حولهم يريدون ذلك.

"إن "الجنون" هو عبارة عن استنشاق الأبخرة السامة التي تتواجد في هذه المنطقة،

ومن خلال الاستمرار في استنشاق هذا الأبخرة السامة، فإن الشخص سوف يفقد بالتأكيد قدرته على التفكير ويصاب بالمرض.

إن كمية الأبخرة السامة التي يمكن تحملها تختلف من فرد إلى آخر..."

"لا أعرف من أين حصلت على هذه المعرفة... أوه نعم، إذن تريد منا أن نتخلى عن هذه الأرض؟ على الرغم من أن أعدادنا قد تضاءلت، لا يزال هناك 30 ألفًا من شعبنا، وأين من المفترض أن يذهبوا؟ ليس لدينا جميعًا الوسائل لعبور البحر."

"لا، لست هنا لأقترح تأجيل مثل هذه المشكلة. بالإضافة إلى ذلك... كقبيلة شيطانية قوية، فإن السمات مثل القرون والأنياب واضحة للغاية بحيث لا يمكن العيش بين الناس."

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن