17

15 1 0
                                    

من المتوقع أن يحضر جميع الأرستقراطيين تقريبًا في البلاد هذا الاجتماع بين عالم الشياطين ووطننا. أعتقد أنهم يريدون إقامة علاقة ودية مع قبيلة الشياطين قدر الإمكان.

إنهم يخشون أن تكون السلع التجارية مع الشياطين جذابة للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون تحمل فكرة

"أنهم سلبيون تجاه الشياطين إذا غابوا عن التجارة".

باختصار، قال، "سمعت أنك تتعامل بالفعل مع قبيلة من الشياطين. دعني أشاركك في هذا الأمر".

إنه دوق في مجتمع أرستقراطي حيث تعتبر حرب المعلومات أمرًا حيويًا، لكن أذنيه بطيئة جدًا في الالتقاط. حسنًا، لقد تدخلت في الأمر وحجبت أكبر قدر ممكن من المعلومات.

لم تعترف إيمي بوالديّ باعتبارهما عائلتها، ولهذا السبب أعلنت في ذلك اليوم أنها قطعت علاقتي بطفلي..

. أعلم أنهم لا يهتمون كثيرًا بحقيقة أنني قد شُطبت من سجل العائلة عندما كنت طفلة ثم طُردت بعد ذلك.

ولكن إذا لم يستأجر دوق جراوبنر خادمًا وحارسًا شخصيًا يمكن شراؤهما من قبل تلك المرأة...

كان من المستحيل تقريبًا توريط إيمي في الجريمة. على الرغم من أنه كان عملاً إهمالًا وغباءً، إلا أنه تسبب في اتهام إيمي العزيزة زورًا وإيذائها. هذه هي العقوبة التي يستحقها، أليس كذلك؟

لقد منعني الملاك بلطف من التعامل في الموارد السحرية بسبب خوفي المبالغ فيه من اسم الدوق جراوبنر، لكنني متأكد من أنني سأتمكن من ذلك إذا كنت موهوبًا. علاوة على ذلك،

يجب أن يكونوا يعانون كثيرًا لأنهم غمروا السوق عمدًا بكمية كبيرة من المنتجات من العالم السحري التي تنافس الأقمشة الحريرية والمشروبات الروحية والورق الفاخر الشهير لدوق جراوبنر.

لقد بدأت الاختراعات المتنوعة التي ابتكرها إيمي، والتي تتوافق مع المنتجات التي اضطر إلى بيع حقوقها إلى دوق جراوبنر، في الانتشار في مختلف أنحاء البلاد بمساعدتي.

فهل هم في عجلة من أمرهم ليدركوا أخيراً أن مصادر تمويلهم قد تقلصت وأن العائدات الضريبية قد انخفضت بشكل كبير؟

لقد كنت أتوقع منه أن يلاحظ ذلك ويتحرك في وقت مبكر، كونه دوقاً، ولكنني شعرت بخيبة أمل. لقد كنت أتوقع أنه كان ليتخذ خطوة قبل ستة أشهر.

وبسبب بطء الاستجابة، قيل إن بعض الناس في الدوقية أصبحوا عاطلين عن العمل.

وبطبيعة الحال، قبلتهم وأسرهم كمستوطنين على أرضي. إنهم قوة إنتاجية قيمة، وفوق كل شيء، كان إيمي ليهتم بهم.

أخبرت سفير أنني لست مهتمًا بأي تفاعل معهم، لذا استخدمت الرسالة لإشعال المدفأة. عندما أرسلني بعيدًا، قال، "لقد كان جلالته لطيفًا بما يكفي لعدم نزع نبلتي، ولكن من هذا اليوم فصاعدًا، لن يكون لديك عائلة، وسأعتبرك غريبًا بالنسبة لي"،

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن