8

29 4 1
                                    

بعد بضعة أيام، كنت أقف أمام جناح مريح في ركن من الريف، مرتدية ملابس متواضعة.

كان اسمي معروفًا على نطاق واسع باسم "ريميليا، الشريرة التي أذت الشريرة النجمية".

لن يستمع إلي أحد الآن حتى لو صرخت بصوت عالٍ بأنني لست مذنبًا.

بدا أن الخدم، الذين رتبهم والدي كخدمة، قد قيل لهم فقط أن "فتاة شابة من عائلة نبيلة قادمة إلى هنا لتسجن لارتكابها شيئًا شائنًا"، وتحولت أعينهم إلى البرودة تجاهي.

حسنًا، مع الأخذ في الاعتبار أنني كدت أضع إيمي في هذه التجربة، لا أشعر بأي حكة.

حتى بعد أن حبست إيمي نفسها بداخلي،

ما زلت قادرًا على الوصول إلى ذكريات إيمي.

لم أعد قادرًا على الشعور بأي من مشاعر إيمي، لكن هذا الاتصال فقط هو الذي يمكن أن يؤكد وجود إيمي.

لقد خمنت ما حدث لويليارد والآخرين منذ أن كنت في إيمي،

وعندما أطلق رسوله لاستكشاف المنطقة المحيطة ببينا، كان متأكدًا من صحة تخمينه.

كان شيطانًا عنكبوتيًا صغيرًا بحجم طرف الإصبع استخدمته ريميليا في القصة أيضًا.

لديه قوة ضئيلة، لكنه كان غير قابل للكشف ومفيدًا بشكل استثنائي للتجسس.

"متجر السلع المدفوعة" الذي كان موجودًا في القصة في ذاكرة إيمي،

بعد كل شيء، كانت بينا تستخدم منتجات من هناك.

حسنًا، هذا ليس مفاجئًا لأنه من المستحيل أن يكون هذا الموقف غير عادي إلى هذا الحد ومع ذلك فإن العديد من الرجال يستغلون بينا.

كان من الطبيعي أن نعتقد أنهم كانوا يستخدمون نوعًا من التكتيكات الجبانة.

يبيع المتجر عناصر ذات تأثيرات متنوعة، بالإضافة إلى بلورات سحرية.

يمكن الحصول على عناصر ومواد عادية كمكافآت للمعارك في جزء RPG، وهناك قائمة متجر تتعامل فقط مع مثل هذه العناصر العادية.

توجد عناصر مدفوعة تزيد من قيمة الجاذبية وجاذبية هدف الهجوم.

بالطبع، من الممكن رفع مستوى الجاذبية دون إنفاق المال، لكن القيمة القصوى هي 100٪،

في حين أن العناصر التي تزيد من الجاذبية المتاحة عادةً لن ترفعها إلا بنسبة 0.02٪، حتى لو أعطيتهم كتبًا أو حلوى أو مشروبات كحولية تتوافق مع تفضيلاتهم.

إذا أضفتهم إلى مجموعتك وخاضت معركة، فستحصل على زيادة عشوائية تتراوح من 0.05 إلى 0.1٪ في الجاذبية،

لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً على أي حال. إذا أبقيتهم في مجموعة المعركة لفترة طويلة مع التعلق، فستجد نفسك عند الحد الأعلى،

شريرتي الحبيبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن