Part 18

23 2 0
                                    

أحضرت له كوب ماء ليروي عطشه لاكنه بدا منزعجا من فعلتي، سحبني و أجلسني قربه و أعطاني الماء لأشربه ففعلت و تركت له أيضا ما يكفي فشربه حينها.

اتصلت بالخادمتين لتأتيا قبل حلول الليل و قد فعلتا فقد كانتا تتسوقان و أخبرتهما أن تحضرا بعض الأشياء معهما، خلع جونغكوك ملابسه العلوية أما أنا فغيرت ملابسي و نزلت مجددا إليه.

وضعت الخادمة الأكياس جانبا و أصبحت تعد الغداء، أخذت السروال القطني و القميص ذو الأكمام السوداء و جوارب قد أخبرتهم أن يحضراها و مددتهم له ليرتديها.

خرج من الحمام بعد أن غير ملابسه و كانت ملامحه جامدة و لاينظر جهة الخادمتين بتاتا، لم يبدُ مرتاحا فأخذت ملابسه منه و أمسكت يده برفق لنذهب للأعلى حيث الغرف و صالة أخرى أكبر من هذه.

وضعت الملابس لتغسل و ذهب هو للحمام، جلست فوق الأريكة الواسعة المريحة و تمددت فوقها بتعب أرغب في مشاهدة فلم كرتوني ما و قد اخترت واحدا.

خرج من الحمام و اتجه نحوي ثم خلع قميصه و رماه على الطاولة و أخذ مني جهاز التحكم و أطفأ التلفاز.

أخذت أراقبه باستغراب فوضع الجهاز جانبا و أخذني للغرفة، تمددت على السرير كما طلب مني فاعتلاني هو فجأة.

-تحمليني صغيرتي.

تحرك و ألقى بثقل جسده علي معانقا لي بقوة، اختنقت قليلا لاكنني سأتحمل من أجله لأني أحبه.

رفع جزأه العلوي قليلا حتى يستطيع إسناد رأسه الثقيل على صدري و يرتاح، أخذت إحدى يداي مجراها إلى ظهره أطبطب عليه و الأخرى إلى و جنته أمسد عليها بحنان.

-هل جسدك يؤلمك بسببي؟

-لا تلقي للأمر بالا إن كنت مرتاحا في هذه الوضعية.

استدار و نام على جانبه ثم رفعني قليلا للأعلى و عانقني من خصري ينام في حضني و رأسه على صدري.

-أعلم أنك لا ترينني رجلا قويا يستحق ثقتك بعد اليوم عند رؤيتك لي أبكي و أنهار بضعف لأول مرة.

-و ماذا إن كنت أراك رجلا قويا يمر بوقت عصيب لاكنك لا تزال تحتويني كلما انهرت و بكيت أمامك.

-أنا رجل و أنت أنثى، علي حمايتك و احتوائك و معاملتك جيدا، لاكنني لا أستطيع أن أضعف أمامك و لو لثانية حتى لا تظني أنني لست أهلا بك.

-أنت تحميني، تحتويني، تمدني بالأمان و تخبرني أن ثقتي بك ستتزعزع فقط لبكائك و انهيارك، لا أمانع أن تبكي في حضني كل ليلة و تتذمر و تنهار بقربي لأنك تثق بي، لاكنك لا تفعل، تكتم كل شيء بداخلك و لا ترضى إخراجه لتريني أنك رجل قوي يستحق ثقتي.

still with you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن