"الراوية"
اصطدمت الشاحنة بقوة مع السيارة فانقلبت عدة مرات، ضربت ڨالنتينا راسها مع المقود ففقدت الوعي حالا.
تزحلقت الشاحنة و هي تدفع السيارة إلى أن التسقت مع متجر يبيع الزهور، كانت السيارة محطمة و لا يرى منها سوى العجلات التي تفككت.
اجتمع الناس على المكان بقلق و يتصلون بالإسعاف، دوي احتكاك عجلات قوي فرق بين الناس، خرج من السيارة رجل ضخم أشبه بالوحش.
تقدم من السيارة التي أطلقت الدخان بخطى غير متزنة و مقلتاه ترتجفان، وصلت ثلاث سيارات أخرى و نزل منها الرفاق و هم مصدومين.
أخذ جونغكوك يدفع الناس فيسقطهم على الأرض و لا يهتم، دخل بين ذالك الحشد و هو على وشك أن يسقط من هول صدمته.
"جونغكوك "
كان المنظر بشعا للغاية، كان منظر الرجل الذي خرج من الشاحنة سالما معافى بشعا للغاية!
حاولت كبح غضبي مقتربا من السيارة لأخرجها لاكنهم أوقفوني، دفعني أصدقائي يبعدونني عن السيارة بعنف.
-هل جننت جونغكوك! ستنفجر السيارة فلنذهب!
-لا، إنها هناك تاي، ڨالنتينا هناك، لا يمكنني أن أخذلها و أتخلى عنها تاي.
-جونغكوك تمالك نفسك ستموت إن ذهبت!
-هي تثق بي أخي! لا يمكنني تركها تعاني وحدها بعد الآن... و لو كان ذالك على حساب حياتي.
اقتربت من السيارة بسرعة و ركب إنوو الشاحنة يعود للخلف مبتعدا حتى أستطيع إخراجها رغم أن هذا خطير لاكني لا أهتم.
حاولت فتح الباب لاكنه مقفل، تفقدتها عبر الزجاج و قد كانت مرمية للجانب و الدماء تغطيها.
وصل الإسعاف و سيارات الشرطة و كان البنزين يتسرب كثيرا و إن حدث أدنى احتكاك ستنفجر السيارة فورا.
أخذت أضرب الزجاج بكامل قوتي فالتف حولي الضباط يبعدونني لاكنني عدت إليها، كسرت الزجاج بعد عدة محاولات و أدخلت يدي عبره لأفتح الباب.
-سيد جيون إبتعد عن السيارة حالا فقد تنفجر.
-سأنقذها لذالك أفدني بصمتك أو مساعدتك غير هذا ستفقد حياتك!
قلت بصراخ مهددا و فتحت الباب ثم دخلت إليها أحملها بهدوء خشية أن تكون مصابة من مكان ما و أؤلمها.
أنت تقرأ
still with you
Randomهي فتاة تفتقر للحنان و الحب و العاطفة، محبوبة بسبب طيبوبتها و حبها للخير لاكن لا أحد يعلم بشأن شخصيتها الحقيقية فهي تخفيها عن الجميع إلا شخص واحد رفيق عمرها.. ليجمعها القدر بشخص أسوأ و أدنس منها و لا يتفاهم إلا بالعنف فهل ستصمد أمامه أم ستحدث معجزة...