رمقتها بصدمة عارمة أستفسر من خلالها عن سبب فعلتها.
-ما الذي فعلتيه توا؟!
-لا أدري فقط شعرت بالحاجة لذالك فطبقته.
أردفت بهدوء تام فحاولت تمالك أعصابي و صمت حتى لا أغضب فهي تبدو مستمتعة هي و الأخرى ما يعني أنه كان بنيتهما فعل هذا.
-ما رأيك أن أساعدك على إحضاره؟
-ما...
ما كدت أستفسر قولها حتى وجدت نفسي أهوى داخل الماء بعنف بعد دفعها لي، كنت لا أزال مصدومة بعد أن لفحتني برودة المياه و غلفتني من كل صوب.
-حسب معرفتي من أخوك أنك لا تجيدين السباحة بسبب حادثة غرقك التي تسببت في مقتل أخوك الأكبر، أهذا صحيح؟
استطعت سماعاها فقد كنت هادئة بينما اهتاجت نبضات قلبي و أصبحت أرى النور بعيدا فالمسبح واسع و عميق.
عندما وعيت على نفسي حاولت السباحة و العوم حتى أستطيع الارتفاع بجسدي فأنا لا أتنفس أبدا و أنا خائفة لاكنني لم أجد سوى قعر المسبح ما يقابلني و قد وصلت إليه بالفعل.
كلما حاولت الارتفاع بعد أن التيقت مع الأرض فأصبحت أضرب بيداي و قدماي و أتخبط في مكاني فأنا لا أجيد السباحة!
بعد مرور وقت طويل للغاية و أنا أحاول الارتقاء للأعلى سكنت حركاتي بعد أن أتعبت و شربت كمية هائلة من المياه.
لا أدري كم مر من الوقت علي هنا لاكنه بدى كالدهر بالنسبة لي و كل ما كنت أستطيع التفكير فيه هو ما إن كانت هذه آخرتي و موتي.
أين أنت جونغكوك فأنا بحاجة ماسة إليك.. أرجوك أن تنقذني...
أغمضت عيناي و لم أعد أشعر بشيئ سوى الختناق و قلبي الذي أخذ يسكن هو الآخر متقبلا فكرة موتي.
سعلت بقوة أخرج ما بجوفي من مياه و فتحت عيناي المحمرتان لأراه أمامي يعتليني و قد بدى عليه الذعر.
انفجرت باكية فجأة أبتعد عنه أتراجع للخلف ملتسقة بالحائط القصر خلفي و تكورت حول نفسي أغطي رأسي بذراعاي أبكي بقوة.
أخذت جميع تلك الذكريات السيئة لذالك اليوم تتخبط في رأسي و تتزاحم داخله بعد أن حاولت جاهدة لنسيانها.
عندما اقتربت مني يونا بقلق تناديني و هي تبكي أيضا رفعت كفي في الهواء حتى تتوقف عن الاقتراب فأنا خائفة.
وضع شيئ ما دافئ علي فأدركت أنها بطانية رقيقة تقيني من البرد كوني كنت أرتجف بعنف و أبكي بهستيرية فأبعدتها عني أرميها على الأرض بخوف و استقمت بقوى خائرة محاولة الهرب من كل من كان هنا فوجوههم تخيفني و كأنني أرى وحوشا لا أناسا عاديين يرغبون في مساعدتي.
أنت تقرأ
still with you
Randomهي فتاة تفتقر للحنان و الحب و العاطفة، محبوبة بسبب طيبوبتها و حبها للخير لاكن لا أحد يعلم بشأن شخصيتها الحقيقية فهي تخفيها عن الجميع إلا شخص واحد رفيق عمرها.. ليجمعها القدر بشخص أسوأ و أدنس منها و لا يتفاهم إلا بالعنف فهل ستصمد أمامه أم ستحدث معجزة...