82. لذلك، لا يمكن.

25 5 1
                                    

“هذه هي عاصمة إريغرون، إينوند؟”

تساءل الرجل ذو الشعر الكثيف بلون الشمع والذي يصل إلى كتفيه، وقد ربطه بعشوائية، موجهاً سؤاله إلى مرافقيه. كانت علامات التعب واضحة على وجوههم من الرحلة الطويلة، إلا أن عيونهم كانت ما تزال مفعمة بالحياة.

“نعم، إنها إينوند. ومن هنا فصاعدًا، عليك توخي الحذر في كل شيء، الأمير بيلال.”

رأى قائد المجموعة بريق الفضول في عيني الأمير ذي اللون الكهرماني، فنبهه بلطف إلى ضرورة الحذر، ثم قاد مرافقيه إلى نزل قريب. على الرغم من رغبته في لقاء الإمبراطور وتقديم تحياته على الفور، إلا أن إرهاق الرحلة والغبار المتراكم تطلبا منه الاستحمام وتبديل ملابسه.

بينما كان الأمير بيلال يتأمل مشاهد العاصمة لبعض الوقت، سحب قبعته فوق رأسه مجددًا. لم يكن شغوفًا كثيرًا بالمهمة التي أوكلها إليه والده، لكنه لم يكن يفكر في التخلي عنها أيضاً. فقد وُلد ليعيش حياة مرفهة كابن للملك، وحان الوقت الآن لدفع ثمن تلك الحياة.

كون مهمته تتعلق بزواجه لم يكن مريحًا بالنسبة له، لكن...

‘قالوا إنها الأميرة أليسيا كريغ، أليس كذلك؟’

من خلال صورة وحيدة استطاع الحصول عليها بصعوبة، ظهرت له كأجمل امرأة في العالم، لكن الصور غالبًا ما تكون مُجملة، لذا لم يستطع الاعتماد على ذلك. ومع ذلك، لم يكن يهتم كثيرًا، طالما كانت قريبة من الصورة فهي جميلة بما يكفي.

تذكر بيلال كلمات والده قبل مغادرته: وضع يده على كتفه وأوصاه بضرورة كسب قلب الأميرة وإتمام الزواج، فذلك من مصلحة مملكة تيريون.

‘لا أدري أي حلم يسعى لتحقيقه، لكن بما أنني قد تلقيت الكثير، سأبذل جهدًا لتحقيق ذلك...’

‘... فقط بقدر الجهد المطلوب.’

كان هذا هو ما خطط له بالفعل.

‘... هل هي ملاك؟’

عندما دخل القصر الملكي في إريغرون ووقف لأول مرة أمام العائلة الإمبراطورية، أذهلته جمال الأميرة أليسيا الذي فاق كل تصورات. تكررت أخطاؤه مرارًا بسبب انبهاره، بينما نظر مرافقيه من تيريون بقلق واضح، متصببين عرقًا وهم يحاولون لفت انتباهه، لكن بلا جدوى.

‘هل يمكن لشخص أن يكون بهذه الروعة؟’

كانت تبدو وكأنها عمل إبداعي من صنع الإله نفسه.

“يجب أن أطلب تغيير جميع الرسامين في القصر الملكي.”

“الأمير، أرجوك...!”

لم يكن الأمير بيلال ليستعيد وعيه إلا عندما ضحكت الأميرة أليسيا وهي تغطي فمها بيدها بعدما رأت شروده. في تلك اللحظة، شعر وكأن جرس القدر دق في رأسه.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن