79. هل أنت متأكدة حقاً أنه سيكون على ما يرام؟

26 5 6
                                    

أليسيا، التي وضعت خططًا محددة مع سيينا، زارت أخيرًا غرفة دراسة الإمبراطور معها للحصول على إذنه.

كان الإمبراطور، الذي كان يجلس بشكل مريح على كرسي دراسته وهو يقرأ كتابًا، حيث كان وقت الاستراحة بعد الغداء، يرحب ترحيباً حاراً بزيارة ابنته وزوجة ابنه.

"ما الذي يجمعكما هنا؟ هل هناك شيء ما؟"

"نحن بحاجة إلى إذن جلالتك."

أليسيا، التي تبادلت النظرات مع سيينا بابتسامة عند سؤال الإمبراطور، شرحت خطتها ببطء.

"أدريان سوف يبكي."

كان الإمبراطور يعرف ابنه أفضل من أي شخص آخر.

كان من الواضح أنه إذا تلقى مثل هذه الهدية المفاجئة، فإنه سوف يحتضن أليسيا ويبكي بصوت عالٍ، بغض النظر عن كرامته كعضو في العائلة الإمبراطورية.

"إذا بدا أن أخي الأكبر سيبكي كثيرًا، فقد وعدت سيينا بأنني سأبكي أولاً."

"أنت تحسبين أن أدريان، الذي تفاجأ بدموعك، سوف يمسك دموعه."

"كنت أشعر بالقلق من أن زوجي شخص يبكي كثيرًا، لكنني تعلمت الكثير من أليسيا مرة أخرى هذه المرة."

وكان وجه الإمبراطور مغطى أيضًا بابتسامة لطيفة وهو يشاهد ابنته وزوجة ابنه تنفجران بالضحك، وتنظران إلى وجوه بعضهما البعض، وتجدان شيئًا ممتعًا للغاية.

"سيينا."

"نعم جلالتك."

"ألن تشعري بخيبة الأمل إذا قامت أليسيا بإعداد مثل هذه الهدية المفاجئة أولاً؟"

"ما الذي قد يجعلني أشعر بخيبة الأمل؟ إنه شيء سيسعد زوجي كثيرًا. وإذا كان بإمكانه أن يجعله يبتسم، فأنا أرحب به بكل إخلاص."

"لقد حصلت على زوجة ابن جيدة."

"ثم ستقوم أليسيا بإعداد هدية مفاجأة لعيد ميلادي أيضًا."

"كنت سأستسلم لأخي الأكبر، حيث أنه من واجب الزوج إرضاء زوجته، هل تعلمين؟"

"يا إلهي؟ أنا على وشك أن أشعر بخيبة أمل شديدة. ألغِ الأمر بسرعة. أفضل أن أتلقى هدية من أختي الصغيرة الجميلة بدلاً من زوجي الباكي."

"ماذا عن واحدة من والد زوجك؟"

"ثم سأكون الطفل الباكي في ذلك اليوم."

لقد جرى حوار حيوي.

بعد محادثة طويلة مثل هذا، غادرت سيينا أولاً، وأليسيا، التي تُركت وحدها مع الإمبراطور، استطاعت أن تدرك أن والدها كان لديه شيء ليقوله لها.

"لا تنظري إلي بهذه الطريقة وتتحدثِ."

هل لاحظ؟

"ولم تحاولين حتى إخفاء ذلك."

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن