استيقظت أليسيا وهي تمسك برأسها النابض، ومسحت خديها الملطخين بالدموع مرة أخرى اليوم.
إذا كان الأمر سيترك آثارًا مثل هذه، فسيكون من الجيد على الأقل أن نتذكر نوع الحلم.
"هل أحضر الطبيب؟"
سألت إيمي، التي أحضرت عمدًا ماءً باردًا للغسيل، أثناء فحص بشرة أليسيا الشاحبة.
"قد يكون ذلك بسبب التعب المتراكم."
"لقد مر أسبوع منذ عودتي من الرحلة."
قالت أليسيا، التي دلكت عينيها جيدًا بالماء البارد وغسلت وجهها، بينما كانت تمسح وجهها بمنشفة نظيفة.
كان انعكاسها في المرآة يشبه تمامًا الضفدع المتورم.
"لا يوجد ضفدع جميل في العالم."
أجابت مينا بحزم على تمتمة أليسيا.
أليسيا، التي ملأت معدتها بالإفطار البسيط الذي أحضرته مينا، حصلت على كيس ثلج ووضعته على عينيها.
لقد كان روتينًا يتكرر منذ أسبوع.
لقد انخفض التورم، لكن آثار الانتفاخ بقيت، وعكست المرآة وجه شخص كان يبكي بكل وضوح.
أليسيا، التي هزت رأسها بأن هذا من الصعب حله حتى مع العلاج بالثلج، قامت بوضع المرهم الذي تلقته من تيلي برفق على المناطق المنتفخة.
لو كان في أي وقت آخر، لكانت توقفت هنا واستلقت على السرير للراحة، ولكن بدءًا من اليوم، كان عليها أن تتحرك بنشاط.
"لم يتبق سوى اسبوعين حتى عيد ميلاد أخي الأكبر."
لم يكن الأمر يتعلق فقط بالتحضير للحفل، بل كان عليها أن تستعد لمنع الحادث الذي سيحدث في ذلك اليوم.
'لقد حدث شيء ما في مناطق الصيد.'
تقام بطولة الصيد الرسمية في إريغرون لمدة ثلاثة أيام فقط خلال فترة المأدبة الربيعية.
ولكن العائلة الإمبراطورية لا تستطيع المشاركة في بطولة الصيد التي تقام خلال تلك المأدبة، لذلك فتح الإمبراطور لأدريان، الذي يحب الصيد، أراضي الصيد الإمبراطورية ليوم واحد فقط في عيد ميلاده.
كان هذا أحد الأسباب التي جعلت أدريان يتطلع إلى عيد ميلاده.
في الماضي، عندما زار أدريان أراضي الصيد الإمبراطورية بمناسبة عيد ميلاده، عاد إلى القصر الإمبراطوري مغطى بالدماء.
جبهته مكسورة، وسهم يخترق كتفه، وساقه مكسورة.
سمعت لاحقًا أنه في مرحلة ما، اختفى أدريان ولم يعد إلى الإسطبل سوى حصانه وحده.
هيما: قصدها هنا قبل لا تعود بالزمن
عند رؤية الدم على سرج الحصان، أدرك النبلاء أن شيئًا فظيعًا قد حدث له وقاموا بالبحث في جميع مناطق الصيد للعثور عليه، ولكن بحلول ذلك الوقت، كان قد فقد وعيه بالفعل من فقدان الكثير من الدم.
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
Chick-Lit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...