مرّت الايّام،يومًا تلّو يوم،يومًا يحمل مختلف الهموم والمشاعر السلبيّة،واليوم الاخر يحمل سعادة وطاقة إجابية،ولكن ليس للجميع،هناك من كانت ايامه كلها مشاعِر ندم وتآكُل داخليًا،وهناك من كان يحمل الكثير من العتّب والزعل داخل قلبه،وهناك من كان البرود يتخللّ اجزاء قلبه،وهناك من كان متوتر وبكثّره،ولكنه توتر من النوع الجميل،توتر"فرح"،مرّت الايام بإختلاف روتينها العاطفي والعقلي،الى ان اتّى ذلك اليوم المُنتظر،اتّى يوم السعّد يوم اجتماع اربعة افراد كُل فردين على حِدّى،كل منهم يُكمل الفرد الاخر،واليوم اشرقّت شمسًا ساطِعه بسماء صافيه لا تحمل غيومًا،دخلّت على اختها وهي تردف بعصبيه:يابنتتتت قومي احد ينام واليوم يومه؟؟؟
اريام بصوتٍ ثقيل نتيجة نومها:هممممم..
رِيهام بصدمه وعصبيه:لا مو صاحيه قسم بالله مو صاحيه،يابنتتتت قومي تجهزي انتِ عروس اليوم!
اريام رفعّت جُزء جسمها العلوي وهي تقول بفهاوه نتيجة نومها:انا وش؟
رِيهام بتأفف وهي تخبط بيدها على السرير :اوف اوفففف،عروسسسس عروس تفهمين؟
اريام مدّت على نفسها وهي تردف بصدمه:انا؟انا عروس؟
اشارّت رِيهام بالايجاب وهي تتكتف بعصبيه،صرخت اريام واقفه بطولها من السرير:لا ياربي وشذا الحظ دايم اصحّى بدري الا بيوم زواجي!!لا واضح اليوم من أوله...
تنهدت رِيهام وهي تقول:تستاهلين،عشان لما اصحيّك تصحين...
دخلت بيدها كوب قهوتها المُر،ترتشف منه وكأنها تحاول تطفي المرارة التي داخلها بكوب قهوتها المُر،نطقت وهي تدخل:بنات اسوي شعري ستريت ولا اخليه كيرلي؟
التفتت عليها رِيهام وهي تقول:لا خليه،الكيرلي لايق لك مره..
اريام وهي تناظر بوجه هيّام بتمعّن:يابنت خففي شرب بالقهوه!!
رِيهام وهي تخزّ اريام:اسمعوا من يتكلم!،انتِ اخر من يتكلم عن القهوه!!!
اريام بتبرير:بس اخذها على معدة فاضيه؟لا ما اخذها الا وانا ماكله،واختك ما شاء الله ناويه تذبح نفسها لا اكل ولا نوم وشوفي وجهها كيف شاحب!
وقفت هيّام خارجه وهي تُردف ببرود:اقول تجهزي وخلي عنك النصايح اللي مالها داعي،تراك عروس وللآن ما سويتي شيء..
وقفت اريام بفزع وهي تتقدم لغرفة الملابس مُردفة بعجله:صح صح!
هيّام بهدوء وهي تقف عند الباب:ما احد يطيع المراهقين ويزوج البزارين الا عايلتنا!
رِيهام ضحكت بشدة من كلام هيّام ووقفت وهي تتجه لإكمال مراسِم التجهيز...بِمكان آخر،مكان لم نزُرّه من فترة،بيت التايقّر...
تتخالف خطواتِها برِقة،يتمايّل جسدها بتناسق،بين كُل دقيقة واُخرى تأخذ شهيقٌ وتزفرُه لإبعاد التوتر،توّقفت بعد إنتهاء الاغنية وهي تتقدم بناحية قارورة الماء البارده لتشرب،فتحت القارورة وقربتها من فمها تُريد الشُرب،شربت قليلًا ولكنها ابعدّت القارورة عن فمها قليلًا عندما اتاها صوت اختها الكُبرى مُردفة:احد يرقص وهو بمثل وضعك؟
التفتت عليها وهي تُشيّر بالايجاب:اعتقد انه اكثر وضع يرقص المرء فيه!
رهف وهي تنفخ على اظافرها بطلائها الاسود المُثير:بس بعد ما يتجهزون مو مثلك ساحبين على اهم تفاصيل يومهم!!!،عاد انتِ تتراقصين مع الجدران،ياليت احد يراقصك!
اديم:من قالك اراقص الجدران وبس؟اساسًا كُل ذرةٍ في الحياة ترقص،لولا رقص الشمس وحركتها كان ما تولدت منها الحرارة والضوء اللي تحيا به الارض،الرقص يجعل كل شيء بالكون حيًا.
رهف بتردد:تقولين؟
اديم بثقة:ايه،لما يمتلّي القلب بمختلف المشاعر ينفجر راقصًا،الرقص منبع للطاقة اللامُتناهية،ويصبح المرء بحالة روحانية رقيقة،يصبح خفيفًا كخفة الريشة!
رهف:والله جاز لي كلامك،من بكره بسجل اخذ كلاسات بالرقص منها اسدّ فراغ وقتي ومنها اخرج الطاقة السلبية...
اديم وهي تمشي بإتجاه الحمام"يُكرم القارئ":حلو،و اتصلي على الهير ستايل تجي على بال ما آخذ شاور..
رهف وهي ترفع جوالها:زين،والميك آب ارتست؟
اديم وهي تناظر اظافرها:اتصلت فيها وجايه بالطريق...
واردفت وهي تلتفت على رهف:رهف اظافري حلوه؟
رهف بصدق:مره حلوه،وبعدين تليق بستايلك كعروس..
اديم:زين،يلا اتصلي...
اشارت رهف بالايجاب وهي تتصل بالهير ستايل واديم اتجهت لآخذ شاور..
أنت تقرأ
" عطّوه فرحتي لا تخلّونه حزين ".
Sonstigesتبدأ قصتنا من لحظة ادراك بطلنا بأنه يحب بنت عمّه اللي يتجاكر معها دائمًا،عندما ادرك بأنه يحب البنت اللي اذا اجتمع هو وهي بِمكان واحد اقاموا حربًا،الفتاة التي يضن انها تكرهه،ياتُرى ستنجح قصة حُب عبدالعزيز؟نعرف ذلك بعد القراءة.