قررت قمر ان تحرق قلبه فمهما علا غله لا يصل به الي قتلها هكذا ...كانت تلتمس بداخله بعض الغيره عليها فقررت ان تميته كي يرتدع عنها .حرق قلبها وهيا التي دعت ان يخف وجعه فاتي بغله و صب عليها ذلك الغل ..ليعلو غل الانثي.. وغل الانثي ليس كاي غل ..فغل الرجل واضح وصريح ولكن غل الانثي كيد واي كيد.كيد يحرق القلب ويمزق دواخل العاشق فجبل عاشق لم ينسي معشوقته وهيا كانثي لمحت بداخله ما يربطه بها فقررت ان تنهش قلبه كما فعل فلن تصمت فكفاها ما فعلته الدنيا بها فلتاخذ ولو جزا بسيط من دنياها وترد كرامتها .
فتحت دولابها واخرجت ذلك الفستان الاحمر الذي اهداه لها لتلبسه له وله فقط يوم ان تكون حلاله.وقفت تنظر للفستان وتتذكر كلامه ...((((الفستان ده هترجصيلي بيه اشوفك واتهني بيكي الفستان ده بحلم جتتك تنوره مش متخيل دراعاتك الجمر دي تنور وتتلف حواليا واني بلف حواليكي ساعتها حاسس اني هنهبل ..))))
ابتسمت بغل وقست ملامحها ..نتشته و لبسته ووقفت امام المراه تنظر لنفسها بدا الكيد يعلو بداخلها .تزينت وتزينت فردت شعرها المربوط له سنين ..سنين لم تعلم اساسا انه موجود سنين لم يري وجهها اي حمره يغير ملامحها ..ولكنها تزينت وعادت قمر تنير الكون عاد القمر صادحا بجماله وما اعاده ليس الحب ولكن غل الحب .اعاده وبقسوه فقلبها يحترق .نعم اخطأت .نعم تخلت ولكن كفي وكفي وكفي. كانت صغيره لا تعلم من الدنيا همها ولا شرها .اذنبها انها كانت صغيره فكم من فتيات تركن الحبيب هل سيعيش حياته يصب عليها غلا ويغمسها فيه ويدوسها بقدميه .هل ستظل ممسحه لها عمرا ينهش قلبها ...فلتنتفض لروحها ولوجعها يكفيها وجع .
قررت قمر ان تقف عند هذا الحد فالوجع طفح ولاح.....الوجع ينهش القلب ويمزق اوصاله .لن تصبر اكثر من هذا فلكل انسان طاقه...واي طاقه وطاقه القمر نفذت بعد ان تحملت مالم يتحمله بشر..
تحملت فقد الحبيب ونتشه القلب تحملت فقد السند ولوعه حرقه القلب. تحلمت امتهان انوثتها وانها ابدا لن تصبح اما. تعلمت ان الجسد ليس كل شيء ولكن بابشع طريقه .كان تشوه جسدها رغم انها صابره راضيه يؤلمها فهيا في الاخر انثي .والانثي مهما زهدت الحياه ياتيها بضعا من حب النفس فالانثي تحب نفسها وتحب ان يراها الغير حتي لو مات كل ما حولها .لتقوم وتنفض كل ذلك وتكتفي وجعا وقفت امام مراتها وابتسمت ووضعت لمسات جمال بزياده ..لمعت عيناها وهمست ....الهيئه جمر والمتخبي يخوف. بس ماحد يعرف الخبايا الا رب العباد .روحي يا جمر واجفي وخدي حجك من الدنيا بكفايا يا بت الناس بكفايا انت ماعملتيش حاجه لكل ده..جعداله يذل فيكي ليه كان ربنا البعيد. لاه يا جبل بكفياك يابن الناس اني هعرف ارجعك من ناحيه ماجيت .اني هعرف ابلعك لسانك واجهرك واخليك تلزم حدك وماتنطج عليا كلمه .بتجولي تعالي شكل الشحاتين وعايز تديني وكل ليه واجعه اكده كت شحت منك ايه ....انت اللي عملتي في روحك اكده كت ساكته وصابره ومفكراه بني ادم بيحس ،،لاه اللي بيحس راح مع اللي بيحسو.جبل راح ومات عالجسر بس مش بسببك لاه جبل ساب نفسه لغل جلبه .ساب نفسه لسواد جلبه ينحر فيه لما طاح ومات جلبه وجه مكانه حزن ،حزن يتوزع علي بلد ...والله كت بدعيلك بس خلاص مالاجياش حد ادعيله انت حد يخوف يوجع واني بكفايا عليا اكده جوي .
أنت تقرأ
أ أستحق هذا العذاب
Romanceلقاء بعد سنوات الغياب عشق في الصغر تحول الي غل و انتقام في الكبر .. ولكن هل تستحق منه ها الانتقام وكل ذلك العذاب ..سنري