دارت بزرب تكونفيرمي..لقاتو قاعد فلكرسي...فوق لمكتب ويخزر فيها...ريحت ديراكت في بلاصتها..دور عينيه على كامل لونفي..وناض يهدر...
مهدي : بون..انا الاستاذ مهدي استاذ...مادة ***** راح تقراو عندي هذ المودول..بحكم الاستاذ لي كان عندكم..رااح..مالا راح تكملو معايا...ان شاء الله...
بداو لبنات يتوشوشو فيما بيناتهم...كانت وحدة قدامها تخزر فيه وتتبسم..شافت في لجين وقالت...
الطفلة : يهبل...لوكان نقرا عندو حياتي كامل منملش..مليوم كور منراطيهش عندو..هههه...
شافت فيها لجين..حست بحاجة انورماال بصح..معطاتهاش اهمية..كمل مهدي شرح الدرس..لبنات كاين لي تبع. وكاين..لي غايسة فيه...اما لجين..لضرك مزالت مستغربة واش جابو...واش راه يدير هنا..كملت الحصة تاعو..بداو يخرجو الطلبة..بقات هي اللخرة كانت تلم في صوالحها..كي هبطت..شاف فيها وهدر..
مهدي : لجين..ارواحي..
راحت بإتجاهو بخطوات رزان..تبسملها..
مهدي : صفا..راكي مليحة..؟!لجين : الحمد الله..وانت..داركم..و حيزية وسليمان..خليل..راهم ملاح..
مهدي : ههه لاباس الحمد الله..
لجين : اا...مكانش عالابالي..بلي تقري هنا...
مهدي : لالا..ماشي هنا..بصح تقدري تقولي..بلي راح نولي نقري..هنا..
لجين : ااا اوكي..مليح..
مهدي : وي..بزاف ههه..
لجين : ايه هذاك هو..لازم نروح..
مهدي : مالا نتلاقاو..غدوة ان شاء الله..
لجين : ايه..ان شاء الله...
..............................
نجلاء : فوق ماني نحس بالوحش لماني..قلبي يوجعني..كي نشوفو..كيفاه يتعامل مع بنات لافامي..يعني نحس روحي..مانيش حاجة مهمة عندو يعني يتعامل معاهم كامل..كيما يتعامل معايا..يعني يحسني كيما ختو..وهذ الشي..زاد على ما بيا...
تالين : مشكيتش..نظرتو ليك حاجة وحدوخرة..الخوف لي كان فعينيه نهار..سمع بعمك ضربك..ولا خزرتو نهار جا ليك وكنت هنا..ماتبانش تع واحد دايرك ختو..
نجلاء : منعرفش تالين..بصح ني خايفة...خايفة نزيد نتعذب كثر..بكري كي كان بعيد...كنت نورمال بصح دك راه قدامي..قدام عيني...قلبي يوجعني...
تالين : متخافيش ياروحي..كلش راح يتسقم..وراح نضحكلك لياام..هياودك وريلي تبسيمتك..
نجلاء (تبسمت) : نحبك والله...
تالين : ههه..حتى انا نمووت عليك...هيا نوضي توصليني شو...
نجلاء : هههه اوكي..
هبطو كيف كيف...حلفولها تبقى تتعشى معاهم...ولات ريحت..اصلن زياد قالها نتعشاو ونديك لدار..ولات تعشات معاهم...كانو كامل ياكلو في رحبة حتى هدرت...سهام موجهة كلامها..لتالين...
VOUS LISEZ
انتِ لي 🕊💜
Romanceلحكاية راح تكون بزاف شابة نتمنى تبعوها وتعيشو كل تفاصيلها 🥹👌🏻 واكيد راح تكون باللهجة الجزائرية 🩵