خاجة مدوش تنشف في شعرها...وقفت عند لمراية طلقاتو...وطاح واصل لاخر ظهرها...نشفاتو متسحقش تجبدو...هو اصلو شباب...دارت غيسيل وشوية قلوس...لبست روبة طويلة تحت الركبة...وزادت فوقها فاست...خرجت من بيتها... شافتها تخزر معاها...تبسمتلها وهدرت...اسيل : اوهووو...رانا شابين ياه..
تالين (تبسمت) : انا دايمن شابة...ههه...
اسيل : ...حوحو يشكر روحو هههه...
شافتهم يضحكو قربت منهم...شافت فيها من فوق لتحت...وسقساتها..
نجاة : غير الخير..وين بيها يا لالة..؟!
تالين : والو..ماما غير هنا..ندير لماني حكيمة لانسولين..ونولي
نجاة : مممم...كي تولي عندي هدرة معاك..
توترت..شافت في اسيل..غمزتلها..لبست باسكاتها..رفدت التيليفون..وخرجت..راحت متوجهة لدار زياد..باه دير لانسولين لحكيمة..لحقت لثم..فتحولها الباب ستقبلوها...داتها رهف لصالو وين..كانو قاعدين كامل ثم..غير طاحت عينها في عين..سوين شافت فيها..ملفوق للتحت ودورت عينيها..كارهة وجودها...ستغربت تالين من هذ الحركة..يعني لهذ الدرجة...بصح حاولت متعمرش راسها..قعدت مع لبنات..حتى دخلت حكيمة..سلمت عليها..وقعدتها جنبها...
حكيمة : يعيش بنتي..ياك مرانيش نتعب فيك..
تالين : ماني تعبك راحة..متقوليش كامل هكا نزعف..
حكيمة : ههه ياعمري عسل...
تالين : ههه مكاش عسل قدك...
رهف : اوهووو ني نشوف ماني ولات تحبك كثر مني...
حكيمة : ههه شوف شوف لغيوورة...في زوج بناتي ونحبكم نموت عليكم...
عنقتها رهف تضحك : ههه...لالالا...ماني تاعي وحدي..
دخلت مريم..على صوت ضحكاتهم...تبسمت وقت شافت تالين..ناضت سلمت عليها..
مريم : مرحبا بيك بنتي..
تالين : يعيشك طاطا..
حكيمة : دعاء بنتي...روحي جيبيلي دوا تاعي...
دعاء : ايه..دقيقة برك..
تخزر فيها بنظرات..تع حقد وكره..علاقتها مع حكيمة..ومريم تطورت ولاو قراب من بعض...هذ الشي خلاها تخاف..وتتوسوس..خصوصا وقت تفكرت زياد..زاد حقدها اكثر..تخزر فيها وهي دير دوا لمانها..شافت في يماها..وقالت بصوت خافت...
سوسن : روماركيتي..كيفاه راهي تتقرب من طاطا مريم..
سهام : ممم..تقولك نحكم زياد ونزيد يماه..وراهي دور بماانو..تحكمو من..كامل لجوايه هذي..
سوسن : تحلم نخليها..تديه..
كملت الدوا..شافت مع حكيمة وتبسمت..
تالين : بشفا عليك ماني..
VOUS LISEZ
انتِ لي 🕊💜
Roman d'amourلحكاية راح تكون بزاف شابة نتمنى تبعوها وتعيشو كل تفاصيلها 🥹👌🏻 واكيد راح تكون باللهجة الجزائرية 🩵