الفصل الأول تطبيق تاوباو أنت تستحقهجو لي هي أيضًا قارئة روايات كبيرة، لكنها لم تفكر أبدًا أنها ستواجه يومًا ما شيئًا مثل السفر عبر كتاب.
على سبيل المثال، تجلس الآن في منزل بسيط عادي بلون واحد. لا يمكن العثور على مثل هذا المنزل الفريد إلا في هذا العصر الفريد.
في هذا الوقت، كانت تحمل مرآة في يدها.
إن الذات في المرآة تبدو أكبر بخمس أو ست سنوات من الذات الأصلية، ولكن العمر الحقيقي أكبر بثلاث سنوات فقط من الذات الأصلية التي كانت تدرس في الكلية، 24 عامًا.
ولكن في هذا العصر، أنا أم لطفلين شقيين. علاوة على ذلك، فإن الظروف في هذا العصر هي مثل ذلك تمامًا. امتلاك المال لا يعني بالضرورة أنك تستطيع شراء طعام جيد. البشرة ليست أفضل كثيرًا، لذا بطبيعة الحال أبدو أكبر سنًا قليلاً من عمري الحقيقي.
أدركت قو لي، التي قامت بترتيب ذكرياتها، أنها قرأت هذا الكتاب، لذلك فهي تعرف نهاية عائلتها جيدًا.
في كل رواية تاريخية، نجد زوجة مدينة ماكرة ومتغطرسة. وهذه المرة، هي زوجة المدينة المشاغبة.
ستقيم علاقة غرامية مع رجل يُدعى وانغ جيانجو في مصنع شنغلي للكيماويات في المستقبل. في هذا العصر، تكون الإجراءات الصارمة ضد قضايا نمط الحياة صارمة بشكل خاص. ما هي النتائج الجيدة التي قد تتحقق إذا تم القبض عليها في مثل هذا الشيء؟
في النهاية لم تستطع تحمل الانتقادات وضربت رأسها بالحائط وماتت.
الابنان اللذان غادرا بدون أم، وبالطبع الأرمل هان وين هونغ، سوف يشعرون بالخجل بسببها ولن يكونوا قادرين على رفع رؤوسهم.
بالطبع، الآن بعد أن أصبحت هنا، فلن تسمح أبدًا بحدوث مثل هذا الشيء.
هان وين هونغ جندية متقاعدة، وزوجها يبلغ من العمر 25 عامًا، أي أكبر منها بعام واحد.
يعمل هان وين هونغ الآن سائق شاحنة في إدارة النقل، ويقود بين المقاطعة والمدينة. ويمكنه الحصول على ثلاثة أيام إجازة في الشهر. وعندما يكون مشغولاً، لا يمكنه الحصول إلا على يومين إجازة أو حتى لا إجازة على الإطلاق. وقد التقى بـ Gu Li عندما تم تسريحه من الجيش بسبب الإصابة.
في ذلك الوقت، لم يكن لدى Gu Li عمل. لم تحصل على وظيفة إلا في العامين الماضيين. عندما تزوجا، كان ذلك في عام 1961. في ذلك الوقت، كان الطعام في المدينة شحيحًا حقًا. على الرغم من أن الظروف في عائلة Gu كانت جيدة، لأن هناك العديد من الأخوات، إلا أن الابنة بدت عديمة القيمة بعض الشيء.
لذا، بعد أن تعرفت على شخص يهتم بها، تزوجت من هان وين هونغ. في ذلك الوقت، كانت عائلة هان القديمة على استعداد لإنفاق الكثير من المال للزواج من زوجة ابن من المدينة.
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...