الفصل 17 لا، سأحمل!ولكن لم يكن لدى جو لي وقت للاهتمام بما إذا كانت والدتها سعيدة أم لا، كانت في عجلة من أمرها للعودة إلى المنزل.
كانت والدة هان وداباو وإيرباو هنا جميعًا. كان هان وينهونغ يطبخ في المطبخ. سأل داباو، "أبي، هل والدتي لم تنته من العمل بعد؟ لقد حل الظلام الآن. هل هناك أي أشرار بالخارج؟"
"لا تقلق، نحن في عصر سلمي الآن، من يجرؤ على أن يكون مغرورًا؟" لمست والدة هان رأس حفيدها، لكنها قالت أيضًا، "ليلي ليست سهلة. لم تعد بعد".
لا يزال هان وين هونغ يعرف ساعات عمل زوجته، "لا بد أنها تأخرت لسبب ما. كان ينبغي لها أن تعود في هذا الوقت." لكنه عبس. هل يمكن أن يكون وانغ جيانجو يضايقها مرة أخرى؟
عندما أراد أن يخرج لإحضار زوجته، عاد غو لي ومعه سلة.
"لقد تأخر الوقت كثيرًا، ماذا تنوي أن تفعل؟" قابلته جو لي عند مدخل الزقاق.
"أردت فقط أن ألتقطك." نظر إليها هان وين هونغ، وبعد نظرة واحدة، شعر بالارتياح عندما وجد أنه لا توجد مشكلة.
ابتسم غو لي وقال، "كنت سأشتري بعض الأشياء، لذلك تأخرت. أنا بخير. وسمعت من الأخت هونغ شيا أن وانغ جيانجو استقال وباع منزله وانتقل بعيدًا. أعتقد أنه هرب إلى هونج كونج، لا داعي للقلق بشأني". قال بصوت خافت أنه هرب إلى هونج كونج.
تذكر هان وين هونغ ما سمعه في ذلك اليوم، أن الرجل المسمى وانغ جيانجو جاء لاختطاف زوجته إلى هونغ كونغ، لكن من الواضح أن زوجته لم تكن مهتمة.
ولكن بما أن الجميع قد هربوا، فلا داعي للقلق كثيرًا.
"لم أرك منذ يوم واحد." أخذ هان وين هونغ سلة زوجته ونظر إلى وجهها الجميل.
لم تتوقع Gu Li أن يقول هذا فجأة. بعد فترة توقف، سارعت في خطواتها وغيرت الموضوع، "أمي، داباو وإيرباو، هل أنتم هنا؟"
قبل أن يتمكن من الرد، صرخت قائلة: "داباو، إيرباو، أمي عادت".
أضاءت عينا داباو وخرج مسرعًا. كما خرج إرباو متعثرًا وقادته والدته.
"أمي!" كان هان داباو سعيدًا جدًا عندما رأى والدته عندما خرج.
عانقت جو لي أيضًا هذا الصبي المشاغب وقبلت خده، "هل تفتقد والدتك؟ أمك تفتقدك كثيرًا، لقد أعادك والدك أخيرًا."
عندما حملت ابنها بالتبني، شعرت بالرضا حقًا. لقد ولد لها ولم يكن عليها أن تلده. لقد كبر كثيرًا. إنه أمر رائع.
"لقد فكرت في الأمر!" قبلت والدته هان داباو مرة أخرى. كان سعيدًا وخجولًا، وبابتسامة على وجهه.
ابتسمت جو لي وقبلته مرة أخرى، وبالطبع كان هناك إيرباو. حملت إيرباو بين ذراعيها. كان إيرباو سعيدًا للغاية. قبلته جو لي مرتين، ثم ابتسمت وقالت لوالدة هان، "أمي، دعينا نعود إلى المنزل أولاً".
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...