15

181 15 0
                                    


الفصل 15 الأخت الثالثة الرخيصة

إنها تبدو جميلة. كل الأخوات الثلاث Gu Li تبدو جميلات. على الرغم من أن Gu Jun ليست جميلة مثل Gu Li، إلا أنها جميلة أيضًا.

وهي الآن عاملة مؤقتة في مصنع ملابس، وتريد الزواج من ابن مدير المصنع.

عندما سمعت والدة شياو يو أن هناك أختًا صغيرة في المنزل، كانت سعيدة حقًا.

في هذا الوقت، جاء شخص ما لشراء بعض الأشياء، لذلك بدأ Gu Li و Li Hongxia العمل أولاً بالطبع، لكن والدة Xiao Yu لم تغادر. يمكن ملاحظة أنها قلقة حقًا بشأن زواج ابنها.

بعد أن غادرت مجموعة من الضيوف، سألت والدة شياويو: "ليلي، هل أختك جميلة؟"

"بالطبع إنها جميلة، أختها كانت هنا من قبل، وأختها الكبرى، وكلهن ​​جميلات!" تولى لي هونغ شيا الأمر وقال بابتسامة.

نظر إليها جو لي: "عمتي، لا أعرف كيف أناديكِ بعد".

استطاعت أن ترى أن والدة شياويو كانت لطيفة للغاية، ويمكنك معرفة ما إذا كان الشخص جيدًا أم لا من عينيه وحاجبيه، لذا إذا كان ذلك ممكنًا، هل يمكنها تقديمها إلى أختها؟

بعد كل شيء، لم يكن مستقبل أختها جيدًا جدًا. في النهاية، تزوجت من عائلة ثرية ونجحت في الإيقاع بابن مدير المصنع. تزوجت علانية، لكن أسرة زوجها تعاملت معها كمربية، وكان لزامًا عليها أن تخدم الأسرة بأكملها.

لا بأس بذلك، لكن لا أحد ينظر إليها باحترام، وانتهى الأمر بهما بالطلاق. ما الفائدة من الزواج من عائلة كهذه؟

لذا إذا كان هذا جيدًا، فلا مانع لدى Gu Li من لعب دور ما.

لكنها لا تهتم إن كان الأمر سينجح أم لا. فهي لن تتورط في علاقة مع أختها الرخيصة، إلا إذا كانت لا تستطيع تحمل هذه العلاقة حقًا.

على سبيل المثال، هي الآن مع ابن مدير المصنع، ومن الواضح أنها تعرض نفسها على شخص ما ليخونه.

ابتسمت والدة شياويو وقالت، "انظر إلي، لقد نسيت هذه السعادة." ثم قدمتها إلى جو لي.

لقب زوجها هو تشين، وجميع أفراد العائلة لديهم وظائف.

أنجبت والدة شياويو وزوجها ثلاثة أبناء وبنت واحدة، وهو عكس والد ووالدة جو تمامًا. لدى عائلة جو ثلاث بنات وولد واحد.

الابنان الأكبران متزوجان، لكن الابن الثالث في الجيش ولم يتزوج بعد. سيبلغ 24 عامًا هذا العام. في هذا العصر حيث يعتبر الزواج في سن العشرين متأخرًا، فإن سن 24 عامًا هو الرجل النموذجي المتبقي.

حتى لو كانت الظروف جيدة، فلن تدوم طويلاً، لذلك يجب أن تكون والدة شياويو حريصة على العثور على فتاة لابنها؟

لكن رؤية ابنها ليست عادية أيضًا، فهو انتقائي للغاية، والفتيات العاديات لا يحبونه على الإطلاق.

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now