تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
إشارة مرجعية
بيت
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز
51
51
السابق التالي
الفصل 51 الإخوة تسوية الحسابات بوضوح
في اليوم التالي للموعد الأعمى، أحضرت العمة فانغ سلة من البيض إلى والدة هان وغو لي. من المؤكد أنهم لم يكن لديهم الكثير من البيض في المنزل، لذلك قاموا بتبادله مع الجيران.
"لقد أحضرتهم حقًا. أعدهم. من المناسب أن تقوم Wenyun بتجديدهم. أعتقد أنها جائعة جدًا!" قالت والدة هان على عجل.
لم يكن غو لي في المنزل. ذهبت للعمل.
ابتسمت العمة فانغ وجلست. "لقد أحضرت حتى البيض لتعرف المزيد عن هذه العائلة من أجل Wenyun. كيف يمكنني أن أتركك تعاني من الخسارة؟ وقد أحضرتها بصدق لأشكرك أنت وLili. أنت تفكر في Wenyun في قلبك. أتذكر ذلك في قلبي. ".
إنها راضية حقًا عن هذا الزواج. كما يشعر أهل القرية بالغيرة من ابنتها. من يجرؤ على القول إن ابنتها طموحة للغاية وغير ماهرة؟ هذا هو حقا الارتياح!
قالت والدة هان: "إنها ابنتي، لذا يجب أن أفكر بها. لا تقلقي. دعها تأتي إلينا كثيرًا. سأراقبها، لذا لا تقلقي بشأن تعرضها للتنمر. الناس هناك هم بسيطو التفكير، وليس هناك ما يستفزهم، لقد رأيت والدته، وسمعت عنها، فهي شخص لطيف المزاج، لكنها تتطلع إلى إنجاب أحفاد كثيرًا لدرجة أن عينيها حمراء اترك بيضك. هنا، لا أحتاج إليهم، استرجعها وأعطي Wenyun المزيد من المال للتعويض عنها. حاول الزواج منها في الشهر المقبل والحمل هذا العام، وأعط الوريث الوحيد لعائلة وو الصبي الكبير السمين نعمة التمتع بها بعد ذلك!
كانت العمة فانغ سعيدة للغاية لسماع ذلك، "عائلتنا الهان تفتقر إلى أشياء أخرى، لكنها لا تفتقر إلى تقليد إنجاب الأبناء!"
لا تقل أن والدة هان لديها أربعة أبناء وبنتان، ولديها أيضًا أربعة أبناء وبنت واحدة.
كما أنجب معظم الأبناء فيما بعد أبناءً، وليس الكثير من البنات، لذا فإن بنات عائلة هان مفضلات بشكل خاص أيضًا.
سواء كان هان وينسي، أو هان وينو، أو هان وينيون في ذلك الوقت، فقد تزوجوا جميعًا بشكل جيد وحصلوا على الكثير من المهر.
كان السبب في ذلك هو أن زوج هان وينيون كان يعاني من مرض مزمن ولم يعتني بنفسه، لذلك لم يتمكن من البقاء على قيد الحياة. لكن العمة فانغ شعرت أنها عاملت ابنتها بشكل سيء، لذلك لم تفكر أبدًا في تزويجها عرضًا.
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...