الفصل العاشر: الربيع هنا، الطيور تغرد، الزهور تتفتحعندما وصلوا إلى المنزل، كانت الساعة قد اقتربت من السابعة مساء، أي الثامنة تقريبا.
كانت هناك أضواء كهربائية في المدينة، وكان المنزل مضاءً عندما أضاءت الأضواء. دخل الزوجان إلى المنزل، ومسحت غو لي شعرها وقالت لهان وين هونغ: "شعري لم يجف بعد، وأنت متعب أيضًا. عليك أن تذهب إلى الريف غدًا، لذا اذهب إلى الفراش أولاً".
كيف يستطيع هان وين هونغ الذهاب إلى السرير بمفرده؟ أخذ منشفة زوجته ومسح شعرها.
كان شعر زوجته ناعمًا جدًا، وكان عطريًا أيضًا، وهاجم أنفه في موجات، مما جعل هان وين هونغ يشعر أن زوجته يمكن أن تقتله حقًا.
شعرت جو لي أنه هنا ليقتلها. وقف الرجل خلفها ومسح شعرها. استمرت هالته في الظهور، مما جعلها تشعر بالثقل.
لكنها شعرت بأن شيئاً ما سوف يسوء إذا استمرت على هذا المنوال، لذا غيرت الموضوع بسرعة: "لقد عدت إلى منزل والديّ قبل أيام قليلة. سألتني أمي عن موعد عودتي، وقالت إنها ستأخذني لتناول العشاء عندما أعود".
"سأعود إلى مسقط رأسي غدًا، وعندما أعيد داباو وإيرباو، هل سنذهب معًا إذن؟"
"حسنًا." ردت جو لي.
هان وين هونغ: "لا يزال لدي سكر بني وحلوى الحليب في حقيبتي، سأتناولهما عندما يحين الوقت."
كما رأت غو لي ذلك عندما ذهبت للحصول على المال من قبل، ورفضت دون تفكير: "أعيدي السكر البني إلى أخت زوجي الكبرى، سيذهب أبي إلى هناك لتناول الطعام، يجب أن أزعجها، أما بالنسبة للحلوى بالحليب، فاحتفظي بها لداباو وإيرباو، لا تستولي عليها".
تفاجأ هان وين هونغ: "لا تأخذه إلى جودونغ؟"
"أصبح جودونج رجلاً سمينًا صغيرًا، ماذا أعطيه؟ احتفظ به لداباو وإيرباو، الشقيقان ليس لديهما ما يأكلانه، جودونج لا يزال يريد أن يأكل؟" شخر جو لي.
لا تفكر حتى في أخيها الرخيص، فهي لن تقدم له أشياء حلوة، لكنها ستدس أشياء مُرة في معدته.
ابتسم هان وين هونغ وهو يقول لـ جو لي، "لقد صنعت فستانًا جديدًا لأمنا وأمي. يمكنك إحضار الفستان الجديد إلى والدتنا غدًا. أما بالنسبة لفستان والدتي، فأعطه لها بعد أن نذهب لتناول الطعام."
"هل صنعت ملابس لأمك أيضًا؟" سأل هان وين هونغ بابتسامة.
"لقد ارتدت أمي هذا لسنوات، حان الوقت لتغييره. أوه، وهناك زوج من الأحذية، يمكنك إعادتهما لأمي."
وافق هان وين هونغ، ثم قال بصوت منخفض: "زوجتي، لقد تأخر الوقت، حان وقت الراحة".
ارتجف غو لي، وأخذ منشفته وتظاهر بالهدوء: "اذهب إلى السرير أولاً، شعري لم يجف بعد، النوم بشعر جاف يمكن أن يسبب بسهولة الروماتيزم والصداع عندما تكبر في السن!"
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...