29

169 10 0
                                    

تينفيك .نت

بيت

فئات

علامة مرجعية

بيت

رجل قاسي في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز

29

29

السابق   التالي

الفصل 29 تم غسل دماغ عائلة جو القديمة بنجاح

أجرت Gu Li بعض الأبحاث قبل كسر ساق أخيها. بحثت عن الروبوتات في تاوباو واكتشفت أن هناك أشخاصًا ماهرين في إعادة ربط العظام. يمكنها إعادة ربط الساق المكسورة، لذلك قررت القيام بذلك.

لقد أرادت فقط أن تخبر Gu Guodong أن السماء عالية والأرض عميقة.

في ذلك اليوم، جلست القرفصاء على Gu Guodong. لم يكن من الصعب القيام بذلك. بعد أن انفصل عن أصدقائه، سار إلى المنزل بطريقة كسولة. بدا متغطرسًا للغاية، مما جعل Gu Li يسخر.

فأعطت الروبوت أمراً بضربه أولاً، ثم قطع ساقيه!

على الرغم من أن الأمر سيكلف رسومًا أخرى لطلب الروبوت لإعادة توصيل الأرجل في المستقبل، إلا أنها كانت على استعداد لدفع المال طالما أن Gu Guodong يعرف مدى قوتها.

هل كان غو غودونغ يتصور أبدًا أنه سيتعرض للضرب بهذه الطريقة؟

لقد جاء هذا الرجل من العدم، ولم يكن يعرفه. لقد لكمه في وجهه، ثم لكمه وركله. لقد صرخ وظل يقول "من فضلك أنقذ حياتي، من فضلك أنقذ حياتي"، لكن الأمر لم ينته بعد. لقد كسر الخصم كلتا ساقيه. كانت صرخات جو جودونج على وشك تمزيق السماء.

"من يجرؤ على ارتكاب جريمة قتل في وضح النهار؟" بعد انتهاء القتال، ركبت غو لي دراجتها وصرخت.

ركض الخصم بعيدًا دون أن يقول كلمة، كما لو كان قد صدمه شخص ما. بعد الركض لمسافة بعيدة، تجنبت غو لي الناس وأعادته إلى الفضاء بعقلها.

وضعت غو لي الروبوت جانبًا وجاءت لرؤية غو غو دونغ، وقالت، "رفيق، هل أنت بخير؟" قلبته ونظرت إليه بنظرة صدمة، "غو غو دونغ؟ لماذا أنت؟ كيف تعرضت للضرب بهذه الطريقة؟ يا إلهي، لقد نزفت كثيرًا!"

"أخت!"

انفجر جو جودونج في البكاء عندما رأى أخته الثانية.

"لا تبكي، لا تبكي، الأخت الثانية هنا، ألا تعلم أن الأخت الثانية تحبك أكثر من أي شيء آخر!" قالت جو لي، ضاحكة في قلبها، هل تعلم مدى قوتك، أيها الصغير؟

"أختي، ساقي مكسورة، ساقي مكسورة!" صرخ جو جودونج، الذي لم يكن يعرف مدى شراسة أخته الثانية، بصوت عالٍ.

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now