ذهبت للعمل مع لي هونغ شيا وشرحت لها ذلك.
"هناك مثل هذا اللقيط!" قال لي هونغ شيا على الفور."إنه ليس أمرًا جيدًا، لكن لا تقلق بشأنه. سيعود تشين دونج شنغ قريبًا. دعنا نرى ما إذا كان يجرؤ على القيام بذلك إذن!" سخر جو لي.
سألت لي هونغ شيا بصوت منخفض: "لي لي، هل أرسلت القرية أي شيء آخر؟"
"ألم أستبدل لك عشرة كيلوغرامات من معكرونة البطاطا الحلوة قبل بضعة أيام؟" همست جو لي: "هل انتهيت منها بهذه السرعة؟"
"لا تقل أي شيء، دع حماتي تأخذ كل شيء. أنت لا تعرف مدى غضبي عندما أعود!" كانت لي هونغ شيا غاضبة على الفور عندما تحدثت عن حماتها.
عبس غو لي، "لقد حان الوقت عندما يحتاج الأطفال في المنزل إلى تناول الطعام، وحماتك أخذت كل شيء؟ ولم تترك لي أي شيء؟"
"هذا صحيح، هذا فقط لأنني لست في المنزل. لو كنت في المنزل، كنت لأسمح لها بأخذ الأمر على هذا النحو. زوجي أيضًا رجل ميت!" وبخته لي هونغ شيا.
عزاها جو لي وهمس لها، "ربما انتهى الأمر. هل يمكنني أن أعطيك خمسة أرطال أخرى من دقيق الذرة لملئه؟"
"لي لي، أنا آسفة من أجلك. أنت لا تعرفين مدى غضبي. ولكن عندما ذهبت إلى هناك، كانت المرأة العجوز مستلقية على الأرض مباشرة. لا يمكنني أخذها بالقوة. في الليلة الماضية فقط، شربت الأسرة بأكملها الماء حتى ارتاحت!" أمسكت لي هونغ شيا بيدها وبدأت في الشكوى.
كان غو لي يستمع إليها، ويواسيها من وقت لآخر، ويأخذها إلى المنزل بعد انتهاء العمل ويعطيها بعض دقيق الذرة. كان السعر لا يزال سعر السوق، وهو ما كان يعتبر "سعرًا لا يدر أي دخل"!
تمت هذه الصفقة تحت شهادة والدة هان.
"أمي، هل رأيت ذلك؟ حتى لو جاء رفاق الأمن العام، فلن يجرؤوا على القول بأنني كنت أتكهن. لقد دفعت جميع الأسعار بالخارج، ولم أتبادل سوى القليل من المال مع الأشخاص من حولي الذين كانوا في حاجة ماسة." أرسل غو لي الأشخاص بعيدًا ثم عاد ليقول.
همست والدة هان: "من الأفضل عدم القيام بذلك".
أومأت Gu Li برأسها. لم تكن تتوقع أن تكون حماتها خجولة إلى هذا الحد، ولكن بما أنها خجولة للغاية، فلن تجبرها على ذلك.
في غمضة عين، جاء دورها لتأخذ إجازة. لم تكن تحصل على إجازة إلا مرة واحدة في الشهر، وهو أمر نادر جدًا.
بعد أن تحدثت مع والدة هان، أحضرت داباو وإيرباو لزيارة عائلة أختها الكبرى.
الأخت الكبرى هي قو جوان، وهي أكبر من قو لي بثلاث سنوات فقط، لكنها تبدو أكبر من قو لي بستة أو سبع سنوات!
كانت غو لي تركب دراجة مع ابنها الأكبر والثاني لتسأل عن الاتجاهات عندما صادفتها وهي تحمل سلة لشراء الخضروات. لقد مر وقت طويل منذ أن التقيا آخر مرة، وكادت لا تتعرف على غو جوان!
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...