تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
إشارة مرجعية
بيت
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز
53
53
السابق التالي
الفصل 53: الدخان يتصاعد من قبر الأجداد
لم يكن الأمر كذلك حتى اتفق Gu Li على سعر يوانين مقابل رطل من السرخس المجفف وثلاثة يوانات مقابل رطل من الخيار المجفف والخضروات البرية، ووقع الطرفان عقد البيع، ودفع المشتري وديعة، ووافق على فصل وقت التسليم التالي، أن ما Chongyang وأصدقائه جاء لمشاعرهم.
"الرفيق غو لي، أنت... هل قمت حقًا ببيع الخضروات البرية المجففة؟" ابتلع ما Chongyang وقال.
نظر كل من وو قانغ وشين وينو ودو شياو خه إلى غو لي غير مصدقين. لم يعتقد أي منهم أن Gu Li يمكنه بيع الخضروات البرية المجففة.
الأشخاص الذين يبيعون الدجاج والبط لا يمكنهم حتى بيعها، فكيف يمكنها بيع هذه الخضروات البرية المجففة؟
ونتيجة لذلك، قاموا ببيعه بالفعل، وباعوه بسعر باهظ للغاية. تم بيع رطل من الخضروات البرية المجففة مقابل يوانين أو ثلاثة يوانات. هذا ببساطة لا يمكن تصوره!
ابتسم غو لي، "حيث توجد إرادة، توجد طريقة. سواء كانت ناجحة أم لا، لا يمكنك معرفة ذلك إلا بعد تجربتها. يحدث أن شخصًا ما يريد حقًا شراء هذه الخضار البرية المجففة."
"لكنني لا أفهم. يتم بيع رطل من الخضروات البرية المجففة مقابل يوانين أو ثلاثة يوانات. كيف يمكن لأي شخص أن يكون على استعداد لشرائه؟" وقال شين وينوو أيضا.
قال قو لي: "رطل من الخضروات البرية المجففة ليس كمية صغيرة. على سبيل المثال، يستغرق تجفيف رطل من السرخس المجفف أكثر من 10 أرطال. في المتوسط، يبلغ الجنيه 0.2 يوان فقط. بالطبع، السعر هو مرتفعة، ولكننا نحتاج إلى القوى العاملة وتكاليف النقل، وهي ليست مجانية، وكلما ارتفع السعر، كلما كانت الجودة أفضل، وأعتقد أنه إذا قاموا بنقل الخضروات البرية المجففة مرة أخرى، فقد يتمكنون من مضاعفة السعر.
"هل هي حقا نادرة جدا في الخضروات البرية؟" كان وو قانغ لا يصدق إلى حد ما، لكن غو لي تفاوض مع الطرف الآخر أمام أعينهم وأجبرهم على رفع السعر إلى هذا الحد. على الرغم من أن وو قانغ كان مطلعًا جيدًا، إلا أنه لم ير مثل هذه الخضروات البرية القيمة من قبل.
"أعتقد أنه نادر." ابتسم غو لي، "والطرف الآخر أيضًا حذر جدًا. لم يطلب مني الكثير. كما أراد العودة وتجربته."
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...