21 (1)

169 11 0
                                    


الفصل 21 واحد ضد اثنين

بمجرد خروج Gu Li، رأت Erbao يبكي، وXiaoxing تحاول إقناعه، وDabao يتقاتل مع شخص ما، وXiaoyue تحاول إيقافهم. لم تجرؤ على ضرب أبناء عمومتها، لذلك وقفت أمام Dabao وتركتهم يضربونها. كان ظهرها مؤلمًا!

"ماذا تفعلون!" كان غو لي غاضبًا ودفعهم جميعًا بعيدًا.

عندما رأوا الكبار يخرجون، صنع الأطفال وجوههم وهربوا.

"أمي!" كانت عيون داباو حمراء من الغضب.

"لا تخف، أمي هنا!" عانقته غو لي، وسحبت شياويو لتلقي نظرة على ظهرها، ورأت بحرًا من اللون الأحمر!

"عمتي، أنا لم أتعرض للأذى." رأت شياويو أن وجه عمتي كان مليئًا بالغضب وقالت بسرعة.

لقد تعرضت هي وأختها للضرب كثيرًا واعتادتا على ذلك.

كما رأت جو جوان ظهر ابنتها، وكانت عيناها حمراء. كان ذلك لأنها لم تكن تريد أن تخرج ابنتاها عندما لم تكن في المنزل. حتى لو كانت في المنزل، فسوف تتعرض ابنتاها للتنمر، ناهيك عن أنهما لم تكونا في المنزل. ذات مرة أجبرتا على شرب البول!

وبعد أن عادت وسمعت بكاء ابنتها، غضبت بشدة وذهبت إلى شقيقتي زوجها لتتشاجرا، ولكن دون نتيجة.

"لي لي، ماذا تفعلين؟" لكن الأمر كان محزنًا. عندما رأى جو لي تحمل إيرباو الباكي بين ذراعيها وتذهب إلى شقيقتي زوجها، قال جو جوان على عجل.

"لا تقلقي علي يا أختي، لقد تعرض ابني للتنمر، كيف لا أطلب العدالة؟" قالت غو لي ساخرة.

كانت شقيقة زوجة قو جوان الثانية هي لين كويهونغ، وشقيقة زوجة قو جوان الثالثة هي لي تشاودي. لقد رأوا قو لي قادمًا نحوهم مباشرة، لكنهم لم يكونوا خائفين على الإطلاق.

"قلت لعمة شياويو الثانية، إنها مجرد معركة بين الأطفال، أنت جادة للغاية، لكن الأمر مبالغ فيه!" ضحك لين كويهونغ.

بدا لي تشاودي أيضًا غير مبالٍ. في هذه اللحظة، كانا يشاهدان أطفالهما يتشاجرون، لكن ماذا في ذلك؟ إنه مجرد شجار بين الأطفال. لا معنى لتدخل الكبار.

لكنهم لا يفكرون في عمر أبنائهم وعمر أبناء الآخرين!

حدق غو لي فيهم، "من هم هؤلاء الأوغاد الذين قاموا بتخويف ابني للتو؟"

"أيها الوغد، من الذي تناديه بالوغد؟" قال لي تشاودي، الذي كان غاضبًا على الفور.

"أبي!"

سمعت صفعة قوية، وظهرت علامة صفعة مباشرة على خد لي تشاودي، وتشوه وجهها. يمكن رؤية أن صفعة غو لي كانت قوية حقًا!

"هل تجرؤين على ضربي؟" غطت لي تشاودي وجهها ونظرت إليها بعدم تصديق.

حدق فيها غو لي، "ما الخطأ في ضربك؟ هل أحتاج إلى اختيار يوم لضربك؟"

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now