تينفيك .نت
✕
بيت
فئات
علامة مرجعية
بيت
رجل قاسي في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز
33
33
السابق التالي
الفصل 33 يجب أن يحدث مشهدًا
كانت والدة هان على علم بالعلاقة بين هان ليوجي والأرملة وو من القرية.
وكان العم شو من القرية هو الذي جاء لرؤية والدة هان عندما كان يرسل نساء أخريات إلى المدينة لشراء الأشياء، وتحدث معها عن ذلك.
لقد صدمت والدة هان عندما سمعت هذا، "ماذا؟ أنت لست مخطئًا، أليس كذلك؟"
كانت زوجة غاو من عائلة غاو القديمة هي التي جاءت لزيارة والدة هان. قالت: "أنت لا تعرف حتى الآن؟ لقد حدث هذا منذ نصف شهر، وانتشر الخبر في جميع أنحاء القرية، لكن الأخ هان لم يقل شيئًا، ولم يهتم ويندا وإخوته بلاو ليو أيضًا".
قالت والدة هان على عجل: "أخبرني ماذا حدث؟"
لقد أخبرت زوجة جاو كل شيء بوضوح، مما جعل والدة هان غاضبة، "هذا الأحمق، تجرأ على فعل مثل هذا الشيء!"
سألت زوجة جاو، "هل تريد العودة إلى القرية والتحدث معه؟ أعتقد أن الجو في المدينة متوتر للغاية الآن. إذا استمر على هذا النحو، فسيتم الإبلاغ عنه إلى البلدية عاجلاً أم آجلاً، وسوف يعاني كثيرًا بعد ذلك. "
لم ترغب والدة هان في الاهتمام، "إنه أب بالفعل، ماذا يجب أن يفعل وما لا يجب أن يفعله، ألا يعرف؟ إذا كان من الممكن إقناعه، فلن يفعل مثل هذا الشيء المخزي. تتمتع عائلتي هان بتقاليد عائلية نظيفة وصادقة، لكنه دمر سمعة عائلة هان! أقول لك، إنه شخص جاحد، ألا تعرف؟ هل تعرف لماذا يتجاهله الرجل العجوز وويندا وإخوته الآن، ألا يقولون كلمة نصيحة عندما يحدث شيء كهذا؟"
كانت العمة جاو فضولية للغاية، لقد كان هذا خبرًا كبيرًا، بغض النظر عن كيفية سؤالها من قبل، لم تتمكن من معرفة سبب استبعاد هان لاوليو من قبل إخوته، ولكن الآن اتخذت والدة هان زمام المبادرة لكشف الأخبار، فكيف لا تستمع؟
"كان ذلك لأن هذا اللقيط سمع من مكان ما أن البرد سيتساقط، لذلك اشترى سراً الكثير من الطعام وخزنه، ثم باعه سراً عندما كان سعر الطعام مرتفعًا. ناهيك عن مدى قيمة الطعام في ذلك الوقت، هل فكر في إخوته الآخرين؟ لكنه كان يعلم أن البرد قد يتساقط، لكنه لم يتصل بإخوته من البداية إلى النهاية. كما ذهب إلى منزل الأخ الأكبر مرارًا وتكرارًا ليبكي ويقول إنه لن يكون لديه طعام يأكله. لماذا يجب على الأخ الأكبر والأخ الثاني التعرف عليه باعتباره ذئبًا جاحدًا؟" وبخت والدة هان.
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...