19 (2)

177 10 0
                                    


"أختي، لقد وجدت مستودعًا مسروقًا، هل تريدين الذهاب معي لرؤيته؟"
"هل هو بعيد؟"

"ليس بعيدًا، إنه على بعد 20 دقيقة فقط من هنا!"

ثم سمح لها Gu Li بالركوب في السيارة، ثم أخذها لرؤيتها. وفي الطريق، استمعت أيضًا إلى وصف Gu Jun للمستودع.

إنه منزل الأخ والأخت.

الشقيقان ينتميان إلى عائلة راقية. توفي والدهم منذ نصف عام. الشقيقان يبلغان من العمر ثماني وخمس سنوات. عندما جاء جو جون للبحث عنهما، كان الصبي الصغير حذرًا للغاية، لكنه كان سعيدًا عندما سمع أنه يريد البقاء معهم.

لقد كان يطلق عليه البقاء معهم، ولكن في الواقع كان مجرد طريقة أخرى للقول بأن المال مطلوب.

ولكنه أخبر غو جون أنه ليس من الضروري أن يدفع، فقط أعطهم الطعام.

عندما جاء غو لي، كان الصبي الصغير ينتظر في المنزل بفارغ الصبر، وكانت أخته مريضة وترقد في المنزل.

"هل ستبقى معهم؟" نظر إليهم الصبي الصغير.

أصبحت غو لي أمًا الآن، ولديها بعض الحب الأمومي. ولداها بصحة جيدة للغاية، لكن الصبي الصغير نحيف. وبدون حماية والديه، لا يعرف كيف نجا خلال الأشهر الستة الماضية.

خففت جو لي أيضًا من تعبيرها: "نريد أن نبقى هنا، هل أنت على استعداد؟"

"هل هو المستودع في الفناء الخلفي؟"

"خذني لرؤيته؟" قال جو لي.

أخذهم الصبي الصغير لرؤية المستودع. كان Gu Jun قد رآه من قبل، وكان Gu Li راضيًا تمامًا عنه. كان هناك أيضًا باب في الفناء الخلفي، حتى يتمكنوا من الدخول والخروج دون المرور عبر الفناء الأمامي.

نظرت جو جون إلى أختها وأومأت جو لي برأسها: "نعم، نريد البقاء هنا".

"نحن بحاجة إلى أن نعطيك الطعام." نظر إليها الصبي الصغير.

"كم تريد؟" سألت جو لي.

لم يفهم الصبي الصغير هذا الأمر، فنظر إليها بذكاء شديد وقال: "كم يمكنك أن تعطي؟"

"سأعطيك خمسة أرطال من دقيق البطاطا الحلوة ورطلين من دقيق الذرة شهريًا." لم تستغل جو لي الطفل ولم تتنمر عليه. لقد أعطته سعرًا يتماشى مع السعر الحالي.

شعر الصبي الصغير بالارتياح إلى حد ما. لم يكن يفهم السعر، لكنه كان يعلم أنه لديه سبعة أرطال من الطعام شهريًا، وهو ما يكفي.

"متى تخطط للانتقال؟ يمكنني مساعدتك في التعبئة." قال الصبي الصغير.

نظرت Gu Li إلى Gu Jun. كانت Gu Jun حريصة على الانتقال في أقرب وقت ممكن. لم تكن ترغب في العيش مع والديها على الإطلاق. كان الأمر مزعجًا: "غدًا".

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now