الفصل 14 المقدمةهان وين إير وهان وينليو، وكذلك هان ليوساو وهان سان ساو، جاءوا جميعًا إلى المنزل القديم معًا.
سمع هان ويندا وهان داساو الخبر أيضًا قريبًا، بعد كل شيء، لم يكونوا يعيشون بعيدًا.
قام هان داساو بسحب هان ويندا على عجل.
بعد الكثير من الحديث، قررت والدة هان أنه بعد ذهابها إلى المدينة، سوف يتناول زوجها الطعام مع العائلة القديمة دون الحاجة إلى التناوب.
على الرغم من أن حسابات هان وينليو، وهان ليوساو، وهان سانساو لم تنجح، إلا أن السمعة الطيبة لعائلة هان القديمة انتشرت في القرية.
يتنافس العديد من الأبناء وزوجات الأبناء على دعوة والدهم لتناول العشاء، فكيف لا يكون هذا مؤثرًا؟
لقد جاء العديد من الأشخاص للتذمر، قائلين إنهم لم يدركوا أن وين ليو ووين شان كانا بارين بوالديهما في أيام الأسبوع، لكنهم أدركوا ذلك في اللحظة الحرجة، وهو أمر جيد حقًا!
ابتسمت والدة هان وقالت أن هذا ليس ما تعنيه، لكنها تعلم ذلك بوضوح في قلبها.
أما بالنسبة لزوجي الطفلين الثالث والسادس، فلو لم يعلما أن الأسرة الأكبر حصلت على نصيب، هل كانا ليتحركا إلى هذا الحد؟ ربما كانا يفكران في كيفية دفع الأمر بمجرد سماعهما الخبر!
لكن الأمر كان واضحا، وبطبيعة الحال، ينبغي للعائلة أن تتحد أمام الغرباء.
أثناء حديثها مع العمة تشين والآخرين، قالت والدة هان لوالد هان: "لا أهتم بالباقي، ولكن عليك أن تنقذ البيض. دجاجاتنا الثلاث جميعها جيدة في وضع البيض. يمكنك أن تأخذ القليل من البيض بين الحين والآخر وتطلب من الرجل العجوز أن يقليها لك، ولكن عليك أن تنقذ الباقي وترى من سيحضره لي في المدينة".
قبل أن يقول والد هان أي شيء، قال هان وين هونغ: "أمي، لا داعي لذلك، هناك بيض في المدينة، فقط احتفظي بالبيض ليأكله أبي".
يوجد نصف علبة بيض في علبة بيض، والتي يجب أن تكون عدة كيلوغرامات. لم يسأل زوجته من أين حصلت على هذا العدد الكبير من البيض، لكن زوجته خرجت بالأمس وحصلت على دجاج مشوي ولحم مقدد وسجق في وقت قصير. من الواضح أن زوجته لديها بعض الصلات.
فكان يعتقد أنه ما دام لديه المال فلن ينقصه هذه الأشياء.
حدقت والدة هان فيه وقالت: "كيف لا أعرف أن هناك بيضًا في المدينة؟ لكن البيض مجاني، أليس كذلك؟ هذه دجاجة القصب، التي تضع البيض بشكل أفضل. إذا لم يكن المنزل في المدينة صغيرًا ولم يكن هناك مكان لتربيتهم، كنت لأرغب في إحضار الدجاجات الثلاثة لتربيتهم. بهذه الطريقة، يمكنهم وضع البيض ليأكله طفلي الأكبر والثاني. كم يمكن لوالدك أن يأكل بمفرده!"
YOU ARE READING
رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]
Romanceالمؤلف: Nian Da النوع: السفر عبر الزمن وإعادة الميلاد الحالة: مكتمل ✅️ المقدمة: سافر Gu Li عبر كتاب وسافر فجأة إلى الستينيات الفقيرة. لقد أحضرت معها "تاوباو". وطالما كان لديها المال، يمكنها شراء ما تريد، ولم تكن خائفة من الجوع في هذا العصر الفقير. ل...