21 (2)

171 8 0
                                    


القلب.
"أمي، حان الوقت لتناول الطعام."

"تمام." جاءت والدة هان لتناول الطعام، ثم تذكرت وسألت: "بالمناسبة، لي لي، لماذا عدت بهذه السرعة؟ اعتقدت أنك ستعود بعد الظهر."

دع داباو يأكل بمفرده، وأطعم غو لي إرباو، بينما كان يخبر والدة هان بما حدث في منزل لاو وانغ.

غضبت والدة هان عندما سمعت ذلك. كما رأت الخدوش على يديها وقالت بوجه كئيب: يوجد مثل هؤلاء في المدينة!

"هناك أناس طيبون وأشرار في كل مكان." قال قو لي.

"وماذا عن عمته؟ حياتها بائسة حقا."

قال غو لي: "لقد طلبت من أختي الكبرى الطلاق، لكن لديها الكثير من المخاوف".

وفقًا لشخصيتها، فهي تعتقد أن هذا الزواج يجب أن يتم الطلاق، لكنها تتفهم أيضًا مخاوف غو جوان. ليست كل امرأة لديها ثقتها، وليس كل امرأة لها أعصابها.

انصدمت والدة هان وقالت على عجل: "هذا ليس جيدًا يا ليلي، كيف يمكنك إقناع عمته بالطلاق؟ إذا ندمت على ذلك في المستقبل، فسوف تلومك بالتأكيد!"

"سوف تندم إذا لم تطلق. الطلاق سيمنحها حياة جديدة." هزت قو لي رأسها. يبلغ عمر Gu Juan 27 عامًا فقط هذا العام ولا يزال صغيرًا جدًا. طالما أنها تعيش حياة رائعة، فلن يكون من الصعب العثور على حياة أخرى في المستقبل.

جميع الأخوات الثلاث جميلات المظهر، ولكن بالمقارنة مع الاثنتين اللتين خلفهما، فإن غو جوان ضعيف جدًا بعض الشيء. ويرتبط هذا أيضًا بكونها الأخت الكبرى. إنها تعتني دائمًا بإخوتها وأخواتها الصغار، لذا فهي أكثر تسامحًا قليلاً.

لكن حتى في هذه البيئة يمكنها تحمل ذلك. لا تزال Gu Li معجبة بها إلى حد ما.

"ليلي، استمعي إلى والدتك. لا يمكنك التحدث عن الطلاق فحسب. أعلم أنك تفعلين هذا من أجل أختك الكبرى، لكن ماذا ستفعل إذا طلقت؟ وابنتاها، أهل زوجها، سيفعلون ذلك". بالتأكيد لا تريدهم، الأمر الذي سيؤثر على زواج زوجها مرة أخرى، كيف سيعيش الثلاثة منهم، وأخشى أن والديك لن يوافقوا على ذلك". قالت والدة هان.

"لدي طرق أخرى. إذا تطلقت، يمكنني أن أرتب لها الأمر. لن تترك هي وابنتيها بدون مكان للعيش فيه، ناهيك عن الموت جوعاً".

ما زالت والدة هان تقول: "ليلي، عليك أن تفكري في الأمر مليًا. هذه ليست مسألة تافهة."

أومأ غو لي برأسه قائلاً: "لا تقلقي يا أمي، لن أعتني بأي شيء خارج نطاق نطاقي. لدي عائلتي الخاصة، لذا بالطبع يجب أن أركز على عائلتي، لكن هذا ضمن قدرتي. لم أفعل ذلك". "لا أرى ذلك، ولكن عندما ذهبت إلى هناك اليوم، رأيت أن الحياة ميؤوس منها حقًا."

والدة هان لم تقل أي شيء. لقد ذهبت للتو للحصول على النبيذ الطبي لمسحها بعد العشاء. لم يكن عليها أن تغسل الأطباق أو أي شيء. لقد تم الاعتناء بكل شيء.

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now