24 (1)

155 9 0
                                    


الفصل 24: الإنقاذ من الحريق

لقد شعرت الأم جو بالذعر مما قالته ابنتها، لكنها اعتقدت أن ما قالته كان منطقيًا بالفعل. لقد شعرت منذ فترة طويلة أن ابنها غير جدير بالثقة.

لم تكن تعلم ما الذي كان يحدث من قبل، ولكن في إحدى المرات سمعت جارة بجوارها تأتي إليها وتخبرها أنها رأت ابنها وزملاءه في الفصل يقتحمون منازل الآخرين.

فأسرعت لتلقي نظرة، ولكنها صدمت، فسحبت ابنها إلى الخلف وأخبرته ألا يفعل ذلك.

ونتيجة لذلك، لم يهتم ابنها على الإطلاق ولم يأخذ الأمر على محمل الجد، قائلاً إنه سلوك عادل.

لكن الأم جو كانت خائفة، لكن الأب جو كان يعتقد ذلك أيضًا، معتقدًا أن ابنه كان شجاعًا وجريئًا، لكنها كانت غاضبة جدًا.

"لقد أخبرت والدك، أخبرته في المرة الأخيرة، لكن والدك لم يستمع على الإطلاق، ولا يزال يعتقد أن جودونج جيد بهذا الشكل!" اشتكت الأم جو.

ابتسمت جو لي، "هل هذا صحيح؟ إذن لا يهمني. إذا فعل لك شخص ما شيئًا سيئًا، فعليك أنت وأبي الاستعداد لإرسال ابنك بعيدًا."

بدأت تفكر فيما إذا كانت ستستأجر شخصًا لإجراء اختبار على Gu Guodong أولاً، لتجعله يرى مدى قوته، ولتعلم الزوجين أهمية الأمر!

"أنتِ سيئة الحظ للغاية، كيف يمكنكِ أن تلعنِ أخاكِ بهذه الطريقة؟" وبخته والدة جو.

"لو لم أحب أخي، هل كنت سأقول لك هذا يا أمي؟ انسي الأمر، النصيحة الجيدة غير سارة للأذن، ولا تريدين الاستماع إليها." لوحت غو لي بيدها.

عندما خرجت، كان والد جو يسأل هان وينهونغ عن السيارة، وكان جو جوودونغ يستمع بجانبه، وكان يبدو كطالب في المدرسة الإعدادية يشعر بالرضا عن نفسه.

ابتسمت غو لي في قلبها. يبدو أنني بحاجة حقًا إلى إظهار لك شيئًا قويًا.

"لقد تأخر الوقت، دعنا نعود أولاً، سنأتي لرؤيتك في المرة القادمة عندما يعود وينهونغ"، قالت جو لي.

وافقت والدة جو بالطبع، وطلبت من هان وين هونغ أن يكون آمنًا أثناء القيادة. من الأفضل أن تقود ببطء بدلاً من التسرع. كما احتضنت داباو وإيرباو وطلبت منهما أن يأتيا لرؤيتها كثيرًا. ستقوم الجدة بإعداد طعام لذيذ لهما.

كان داباو سعيدًا للغاية. من السهل إقناع هذا الطفل. بعد كل شيء، لم يكن العشاء الذي أعدته جدته الليلة سيئًا. لقد تناول طعامًا جيدًا للغاية.

"لا يزال الوقت مبكرًا الآن. دعنا نذهب لمشاهدة فيلم؟" سأل هان وين هونغ بعد خروجه.

نظرت جو لي إلى ولديها وقالت، "انسوا الأمر، سوف ينعسان لاحقًا".

"أمي، أنا لست نعسًا. هيا بنا. أريد أن أشاهد فيلم Guerrilla Warfare!" قال داباو.

"دعونا نشاهد!" قال إيرباو أيضًا أنه يريد مشاهدته.

 رجل قاس في الستينيات يعامل زوجته وكأنها كنز [ النهاية ]Where stories live. Discover now